احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تورم يختفي، ألم في الساق يعيش ثانية-A السكري من بابوا غينيا الجديدة

تورم يختفي، ألم في الساق يعيش ثانية-A السكري من بابوا غينيا الجديدة

أنا مصاب بالسكري من بابوا غينيا الجديدة. وأنا أقدر حقا كل الناس في هذا المستشفى، طبيبي وممرضة.

وكان السكري ظهري إلى 4 years.At ذلك الوقت، وأكلت في حالة سكر أكثر من المعتاد في كل وجبة، ولكن ما زلت أصبح الجوع والعطش easily.I أيضا قد زادت urination.In مستشفى بلدي المحلية، كنت مع تشخيص مرض السكري.

ومع ذلك، الأنسولين والأدوية لا نتحكم حالتي بشكل جيد للغاية. مؤخرا، ظهرت تورم خطيرة في بلدي الساقين والقدمين حتى حذائي لا يمكن أن يصلح ساقي feet.My أصبح الأرجواني والأسود والجلد هو شعر peeling.I مؤلمة جدا لwalk.I ذهبت لرؤية بلادي بلادي الطبيب وقال لي بلدي تأثرت الساقين بواسطة gangrene.If السكري الشرط ذهب أسوأ، وأود أن تفعل زيارتها amputation.I أي خيار أفضل في بلدي لذلك اخترت المجيء إلى هنا، والصين.

في البداية، كان لدي الكثير من الشكوك حول العلاج وحتى يرغب في ترك المستشفى على الفور. وأعتقد أن الأدوية الغربية المتقدمة لا يمكن علاج لي وكيف يمكن لهذه الأعشاب يمكن أن تحصل عليه.

قبل العلاج
 
ومع ذلك، فقط بعد ستة أيام العلاج في هذا المستشفى، وقد غيرت رأيي تماما، بسبب تحسن بلدي الرائعة. أعفي ألم ساقي وتورم اختفى. الآن أستطيع المشي لأكثر من 20 دقيقة بواسطة نفسي. أشعر حقا excited.After جدا يتم الانتهاء من بلدي دورة العلاج كله، وأعتقد أنني سوف يكون قادرا على المشي كما كان من قبل.

الأطباء والممرضين والمترجمين هي لطيفة جدا ويعاملني كما أسرهم. الأدوية الصينية هي السحرية والشعب الصيني هي ممتازة جدا.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق