احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الطبيعي أن لديهم دوخة بعد لغسيل الكلى

هل من الطبيعي أن لديهم دوخة بعد لغسيل الكلى

لهي 2 أنواع شائعة من غسيل الكلى، غسيل الكلى وهي والغسيل البريتوني. عادة، غسيل الكلى pertitoneal تتم مقارنة أقل عرضة لغسيل الكلى لتسبب dizzeness. بالنسبة لمعظم الحال مع غسيل الكلى، والدوخة وعادة ما ينتج من انخفاض في ضغط الدم - الآثار الجانبية لغسيل الكلى.

ما الذي يسبب الدوخة بعد غسيل الكلى؟

انخفاض ضغط الدم

انخفاض ضغط الدم هو أحد الآثار الجانبية شيوعا من غسيل الكلى، غسيل الكلى خصوصا. يمكن أن يكون سببه الانخفاض في مستويات السوائل التي تحدث أثناء غسيل الكلى. وانخفاض في ضغط الدم يمكن أن يسبب الغثيان وdiziness.

واقترح لك لضمان أن تحافظ على كمية السوائل التوصيات اليومية الخاصة بك، بحيث يمكنك تقليل خطر لتطوير انخفاض ضغط الدم بعد لغسيل الكلى. ومع ذلك، إذا انخفاض ضغط الدم يستمر لفترة طويلة، واقترح عليك التحدث مع فريق العلاج في أقرب وقت ممكن. ستكون النتيجة خاطئة لحساب وزنك الجافة أيضا أن يسبب انخفاض ضغط الدم بعد لغسيل الكلى. إذا لك أن تعرف بالضبط "الوزن الجاف"، يرجى ارسال زنك، هايت، GFR والعمر والجنس لkidneyask@hotmail.com. ونحن سعداء لأعطيك الرد في غضون 48 ساعة.

التهابات Staphyloccal الغازية

عدوى staphyloccal الغازية هو خطر آخر لمرضى غسيل الكلى بعد. والأعراض الأولى للإصابة staphyloccal الغازية هي الدوخة، وهذه الأثناء، يمكن أن يتبعه بك من ارتفاع في درجة الحرارة.

هي سبب هذه العدوى عن طريق بكتيريا المكورات العنقودية الذهبية. هذا النوع من البكتيريا وعادة ما تكون المسؤولة عن التهابات خفيفة في الجلد مثل الدمامل. بعض إدارات الطبيعية التي يمكن أن تساعد في منع العدوى للمرضى غسيل الكلى. إذا كان لديك اهتمام، يمكنك ترك رسالة تحت المادة أو البريد الإلكتروني إلى kidneyask@hotmail.com للحصول على قائمة النصائح.

أخيرا، يجب أن نتذكر أن إجراء تقييم كامل من الدوخة الخاص من شأنه أن تشمل أيضا العمل الدم لتقييم محتوى الجسم من المعادن والشوارد من أجل ضمان أن العلاجات الخاصة بك الغسيل البريتوني لا يسبب الخلل. أي مساعدة، يرجى consutl الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا! نحن هنا للمساعدة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق