احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرحلة المرض الكلوي 3 مع واحد الكلى تقلص بنسبة 20٪

مرحلة المرض الكلوي 3 مع واحد الكلى تقلص بنسبة 20٪

كنت مع تشخيص المرحلة 3 الكلى أمراض الكلى recently.One هو في الحجم العادي، ولكن الآخر هو أصغر من المعتاد، وتقلص بنسبة 20٪. ماذا علي أن أفعل؟

شكرا لجهودكم inquiry.Firstly، يجب أن نعرف ما هي الأسباب الرئيسية وراء الإصابة بأمراض الكلى الخاص بك هو مجموعة متنوعة من الأسباب، مثل، مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم، واضطراب المناعة الذاتية etc.Control من هذه الشروط الأولية يمكن أن تقلل من الأضرار التي لحقت بك الكليتين.

وتتكون كل كلية من حوالي مليون النيفرون nephrons.These هي وحدات وظيفية في الكلى وتشمل الكبيبات الكلوية وtubules.In حالة الحق، وتدفق الدم من خلال هذه النيفرون والنفايات سيتم القضاء للخروج من الجسم.

إذا لم يتم توفير الدم غير كافية لالنيفرون، يمكن نقص التروية ونقص الأكسجين يتسبب في sarring من النيفرون، مما أدى إلى انكماش الكلى في الحجم. التهاب النيفرون هو سبب انكماش الكلى، مثل في Nephritis.Hydronephrosis الذئبة يمكن أن تسبب زيادة الضغط إلى النيفرون، مما يؤدي إلى الإضرار النيفرون.

جميع في كل شيء، لوقف الكلى من تقلص أخرى، أهداف العلاج هما:

أولا، والسيطرة على أسباب انكماش الكلى؛

ثانيا، توفير ما يكفي من الدم والاوكسجين الى النيفرون لتصحيح نقص التروية ونقص الأكسجين حالة.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الموصى به للمرحلة 3 أمراض الكلى مع انكماش الكلى. وهو يعمل من خلال الطرق التالية لعلاج هذه الحالة.

أولا، يمكن أن الأدوية الصغيرة الصينية تمدد الشرايين الكلوية وتحسين دوران الأوعية الدقيقة في kidneys.In بهذه الطريقة، سيتم تزويد المزيد من الدم إلى النيفرون، وبالتالي تصحيح نقص التروية ونقص الأكسجين حالة.

ثانيا، يمكن أن الأدوية الصينية الصغرى تحفيز نظام إصلاح النفس من الجسم. يمكن تجديدها أنسجة الكلى ضعف، وبالتالي تعزيز وظيفة الكلى. وفي الوقت نفسه، المواد الفعالة في هذا العلاج هي منشط لأنسجة الكلى، وأنها يمكن أن توفر المواد الغذائية الغنية إلى خلل في الكلى.

مرحلة مرض الكلى 3 هي مرحلة حرجة للغاية. بمجرد أن يتقدم إلى المرحلة 4، العديد من المرضى لديك لاستخدام العلاج البديل مثل الغسيل الكلوي أو زرع الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق