احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا الداء النشواني القيام به لالكلى

ماذا الداء النشواني القيام به لالكلى

يشير الداء النشواني إلى مجموعات من خيوط البروتين، ويمكن أن ينظر إليه في إطار microscope.Amyloidosis حد ذاتها ليست ضارة، لكنها قد تسبب ضررا على أنسجة الجسم وتتداخل مع وظيفة طبيعية عندما وضعت عليه في الداء النشواني body.Renal هي واحدة من جدية مظاهر الداء النشواني.

ماذا تفعل الداء النشواني على الكلى؟

اميلويد يمكن تقديم في الأوعية الدموية ومرشحات صغيرة في الكلى. ودائع يمكن أن يسبب التهاب في الكلى، مما أدى إلى مشكلة في الكلى. كما تفشل مرشحات الكلى لتعمل بشكل طبيعي، وسوف تحدث عدد لا يحصى من الأعراض وحالة.

بروتين في البول

في حالة الحق، والبروتينات هي كبيرة جدا لتمر من خلال filters.However، عندما يتم تخفيض قيمة المرشحات، وهناك كمية كبيرة من البروتين في البول تسرب. في حالة فقدان البروتين الزائد في البول، فإن البول يصبح رغوي.

تورم

علامة واضحة من الداء النشواني الكلوي هو تورم الكاحل. في بعض الحالات الشديدة، قد تورم الساقين تؤثر على ما يصل إلى الفخذين، مع السوائل حول اليدين والوجه. في جدية، يمكن أغرقت الرئة بالسوائل، مما يؤدي إلى ضيق في التنفس.

الفشل الكلوي

حيث لا يوجد علاج لالداء النشواني الكلوي، وبعض العلاجات فقط يمكن السيطرة على الأعراض. ونتيجة لذلك، يمكن التدريجي انخفاض وظائف الكلى يؤدي إلى الفشل الكلوي. يمكن أن تحدث عند حدوث الفشل الكلوي، والحكة أو التعب والمرض.

علاج الداء النشواني الكلوي

وهناك عدة أنواع من العلاج لالداء النشواني الكلوي، ولكن هذه العلاجات تركز أساسا على السيطرة على الأعراض.

جلطات الدم

يمكن أن يحدث تجلط الدم في اميلويد. سيتم أوصت العقاقير المضادة للتخثر للمرضى.

فقدان البروتين

فمن المستحسن اتباع نظام غذائي منخفض البروتين للمرضى. ومع ذلك، إذا لم يتم تضمين عدم كفاية البروتين في النظام الغذائي، والمرضى قد تصبح ضعيفة. لذا يجب عليك استشارة اختصاصي تغذية للحصول على خطة النظام الغذائي مصممة.

العلاج الكيميائي

إذا إنتاج الأجسام المضادة هي التي تسبب اميلويد، يمكن وصف بعض الأدوية لقمع نخاع العظام. ومع ذلك، فإنه قد يسبب بعض المخاطر.

ومع ذلك، فإن العلاج أعلاه فقط يمكن السيطرة على أعراض الداء النشواني الكلوي. هنا يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول علاج الداء النشواني الكلوي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق