احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى اختيار جيد للأطفال مع التهاب الكلية الذئبة

هو غسيل الكلى اختيار جيد للأطفال مع التهاب الكلية الذئبة

هو غسيل الكلى خيارا جيدا للأطفال الذين يعانون التهاب الكلية الذئبة؟ بل هو حقيقة أنه لا يوجد مريض واحد يريد لتجربة العلاج غسيل الكلى ولكن هذا أمر لا بد في بعض حالات معينة.

وسوف أكثر من 60٪ من الأطفال الذين يعانون من الذئبة تطوير التهاب الكلية الذئبة التي تتطلب التدخل الطبي. وبمجرد تحديدها، خزعة الكلى السريع ضروري لبدء العلاج المناسب ومنع تطور الفشل الكلوي المزمن. في العيادة، وبعض الأدوية مثل بعض أدوية الستيرويد والأدوية المثبطة للمناعة وسوف تستخدم عادة لتخفيف بعض الأعراض. لكن بعض الحالات لا تستجيب لهذه الأدوية بشكل جيد. في بعض الأحيان، على الرغم من العلاج العدوانية وطويلة الأجل، وتفقد الأطفال الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة وظيفة الكلى لهم. في هذا الإعداد يتم وضع المريض على إما غسيل الكلى أو الغسيل البريتوني حتى هناك أدلة قليلة أو معدومة النشاط الذئبة وعند هذه النقطة ويشار لزرع الكلى، الذي هو الوضع الحالي في العديد من البلدان على الأقل هم.

هنا لابد من القول علاج فعال الذي يهدف إلى توفير الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى هو القدرة على مساعدة الأطفال الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة تجنب بشكل فعال علاج غسيل الكلى. إذا كان المرضى لا تزال لديها بعض كمية معينة من كمية البول وليس هناك أي أعراض واضحة أو مضاعفات، ثم غسيل الكلى يمكن تأجيلها. في هذا الوقت، وهو علاج فعال ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لاستعادة وظيفة الكلى.

إذا كان الأطفال يعانون من التهاب الكلية الذئبة في بعض حالات معينة مثل مستوى البوتاسيوم في المصل هو أكثر من 7mmol / L، أو مستويات BUN تتجاوز 54mmol / L، وغيرها، ثم يجب أن تبدأ غسيل الكلى عاجلة. على الرغم من الضروري جدا هو علاج غسيل الكلى، وأنها ليست الأسلوب على المدى الطويل. هذا هو لأنه يمكن أن يحل محل جزء واحد فقط من وظائف الكلى وأنه غير قادر على استبدال الكلى لدينا تماما. سوف المرضى لاحظ الإخراج البول انخفضت بعد فترة من الزمن من اتخاذ غسيل الكلى، مما يدل على فقدان متابعة من وظيفة الكلى.

هل تمانع مغادرة أكثر عن حالتك في شكل أدناه؟ خيارات العلاج الطبيعي لمساعدتك على تجنب أو التخلص من غسيل الكلى يمكن أن تعطى وفقا لحالة محددة.

http://www.kidney-support.org/lupus-nephritis-treatment/2245.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق