احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية إطالة وظائف الكلى في الفشل الكلوي المزمن


يشير إلى الفشل الكلوي المزمن التدريجي فقدان وظيفة الكلى و يمكن تقسيمها إلى 5 مراحل . كيفية إطالة وظائف الكلى و تأخير ظهور المزيد من الضرر خطيرة في الكلى هو مشكلة كبيرة لل مرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن . وفيما يلي بعض الاستراتيجيات لإطالة وظائف الكلى .

إذا كنت مصاب بالسكري

إذا كنت قد تم تشخيص مع مرض السكري ، يجب أن يراقب مستوى السكر في دمك عن كثب لإبقائه تحت السيطرة. تأكد من انك تعاطي المخدرات سكر الدم الخاص بك أو الأنسولين حسب توجيهات الطبيب.

إذا كنت قد تعرضت تشخيص مع ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم هو السبب الرئيسي الثانوي من الفشل الكلوي المزمن بعد مرض السكري. ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تنال من الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين ، مما أدى إلى انخفاض وظيفة الكلى التدريجي . السيطرة على ضغط الدم بقوة يمكن أن تطيل وظيفة الكلى . يجب عليك فحص ضغط دمك بانتظام و يتناولون أدوية لارتفاع ضغط الدم و التغيرات prescribed.Lifestyle مثل ممارسة الرياضة، اتباع نظام غذائي منخفض البروتين وما هي الضرورة.

إذا كنت تتبع الخطوات المذكورة أعلاه ، ولكن ضغط الدم لا يزال مرتفعا ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com لمزيد من الاقتراحات.

علاج فقر الدم

يمكن علاج فقر الدم إطالة وظيفة الكلى في الفشل الكلوي المزمن . فقر الدم هو حالة شائعة في أمراض الكلى و نقص في خلايا الدم الحمراء . فقر الدم يمكن أن يسبب الإجهاد على القلب و تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب. أمراض القلب هي السبب الرئيسي لل موت الناس يعانون من مرض الكلى . لذلك ، وعلاج فقر الدم مهم جدا بشكل فعال .

تجنب المخدرات كلى

بعض الأدوية يمكن أن تكون ضارة على الكلى و تدهور وظائف الكلى مثل ايبوبروفين مزيد ، ينبغي أن الألم القتلة etc.You لم تأخذ هذه الأدوية دون استشارة مع الطبيب . إذا كنت لا تريد ما الأدوية لتجنب ، يمكنك الدردشة مع طبيب على الانترنت الآن !

وبالإضافة إلى ذلك ، نظام غذائي متوازن ، ممارسة المناسبة وغيرها، أيضا يمكن أن تساعد في إطالة ظيفة الكلى في الفشل الكلوي المزمن . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عنها ، يمكنك مراسلتنا الآن .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق