احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هو موافق للأكل فاكهة التنين مع كد

هل هو موافق للأكل فاكهة التنين مع الفاكهة CKDDragon، المعروف أيضا باسم pitaya في أو pitahaya، وتستهلك على نطاق واسع في البلدان الآسيوية مثل فيتنام وسريلانكا وماليزيا، إلخ وهي أيضا شعبية في المكسيك وأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية. الغنية في بعض العناصر الغذائية، ويقدم مجموعة كبيرة من الفوائد الصحية. في حين، هل هو موافق للأكل هذه الفاكهة للأشخاص ذوي CKD؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة مجانا!

فاكهة التنين التغذية حقائق

الفيتامينات

هذه الثمار هي مصدر غني للفيتامين C الذي يساعد على تحسين وظيفة الجهاز المناعي. فيتامين B2 يساعد على تحسين الشهية. فيتامين B1 يلعب دورا هاما في إنتاج الطاقة. فيتامين B3 خفض مستوى الكولسترول السيئ ويعزز من مظهر الجلد عن طريق جعلها رطبة وناعمة.

المعادن

ثمار غنية بالمعادن وخاصة الكالسيوم والفوسفور والمعادن تشارك في تمعدن العظام. أنها تساعد على تقوية العظام والأسنان والأنسجة تشكيل جديد.

بروتين

فهي غنية في البروتين الذي يساعد على تعزيز عمليات التمثيل الغذائي في الجسم.

بعد تحليل التغذية حقائق من هذه الفاكهة، ويمكننا conclud أن الناس مع كد قد تحتاج للحد من أو تجنب الفاكهة بسبب بروتين عالية ومحتوى الفوسفور. وبالإضافة إلى ذلك، نقوم بإدراج بعض الفواكه التي لا بأس بها لتناول الطعام للأشخاص الذين يعانون أمراض الكلى المزمنة، وهذه تشمل ما يلي: التفاح، كل نوع من التوت (التوت الأزرق، والتوت البري، الفراولة) والكرز، والعنب الأحمر، وما إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حمية، يرجى مراسلتنا على ckdstage@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق