احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج البديل للمرحلة 4 الفشل الكلوي إلى غسيل الكلى


عندما يتم تشخيص الناس مع مرحلة الفشل الكلوي 4 ، سيطلب منهم لاتخاذ الاستعدادات لعلاج بديل ، وذلك أساسا لغسيل الكلى و الكلى transplant.There العديد من المرضى والتي تخص حول ما إذا كان هناك علاج بديل للمرحلة الفشل الكلوي إلى 4 dialysis.Read إلى تجد الجواب .

مرحلة الفشل الكلوي 4

وتتكون كل كلية من مليون nephrons.In حالة الحق ، ويمكن لل النيفرون تصفية السوائل والنفايات الزائدة من body.However ، وهناك عدد لا يحصى من الظروف والأمراض التي يمكن أن تنال من المرحلة 4 الفشل الكلوي nephrons.In ، جزءا كبيرا من النيفرون هي impaired.As نتيجة لذلك، سوف مستويات عالية من النفايات و تراكم السوائل في الجسم، مما يؤدي إلى مجموعة من التعقيدات مثل التعب والغثيان والقيء ، وارتفاع ضغط الدم ، وفقر الدم الخ

هناك بعض الطرق للتعامل مع هذه المضاعفات . البريد الالكتروني kidneycares@hotmail.com للحصول عليها الآن !

كيف تعمل لعلاج غسيل الكلى مرحلة الفشل الكلوي 4 ؟

غسيل الكلى فتتمثل في غسيل الكلى البريتوني و يستخدم dialysis.It آلة أو الغشاء البريتوني في البطن لتصفية النفايات و السوائل الزائدة من body.However ، فإنه لا يمكن علاج الفشل الكلوي و تحسين وظيفة الكلى في أسوأ all.What ' ق ، والمرضى الذين غالبا ما تواجه عددا لا يحصى من التعقيدات و المضايقات مثل تشنج العضلات ، والصداع ، والتعب etc.The ل متوسط ​​العمر المتوقع للأشخاص على غسيل الكلى ليست سوى 5 ~ 6 سنوات .

العلاج البديل للمرحلة 4 الفشل الكلوي إلى غسيل الكلى

كما ذكر أعلاه ، ونتائج الفشل الكلوي من الأضرار التي لحقت nephrons.To مساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى، و علاج فعال لاستعادة النيفرون ضعف وتحسين وظائف الكلى .

وتتمثل الخطوة الأولى لتنقية الدم وإزالة جميع النفايات والسموم من تنقية body.Blood هو العلاج الموصى بها في هذا process.It العلاج يمكن تنظيف الدم تماما ، وبالتالي خلق بيئة مواتية ل استعادة النيفرون ضعف .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن أن يساعد الجسم على التعافي لها قدرة الشفاء الذاتي لتحفيز تجديد النيفرون ضعف . ولذلك، سوف يتم تحسين وظيفة الكلى ، وسوف لا تكون هناك حاجة لغسيل الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق