احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أسباب الحمى في الفشل الكلوي بعد غسيل الكلى


أسباب الحمى في الفشل الكلوي بعد الناس DialysisWhen تطوير الفشل الكلوي، و فشل الكلى على أداء الوظائف العادية، مما أدى إلى مجموعة من المضاعفات. غسيل الكلى لا يزال علاج الخط الأول للأشخاص الذين تفشل الكلى . ومع ذلك، فإن المرضى غالبا ما تواجه مجموعة من التعقيدات و المضايقات مثل الحمى . ما هي أسباب حمى في الفشل الكلوي بعد غسيل الكلى؟ لا حمى تشير بعض حالة خطيرة ؟

أسباب الحمى بين مرضى غسيل الكلى

أهم سبب من الحمى في الفشل الكلوي بعد غسيل الكلى هو مشكلة في الكلى infection.Long الأجل و استخدام الوساطات يمكن أن تضعف immunity.In بالإضافة للمرضى ، أثناء العلاج غسيل الكلى، و تسرب البروتين في البول ، والنظام الغذائي المقيد و غيرها يمكن أن تؤثر أيضا مناعة المرضى . كما يتعرض موقع الإدراج إلى خارج ، والبكتيريا و الفيروسات من المرجح جدا أن غزو في الجسم ، مما يؤدي إلى العدوى في علامة site.One من الحمى في الفشل الكلوي بعد غسيل الكلى هو fever.Additionally ، قد المرضى يعانون من آلام و تورم في المنطقة المتضررة .

وبصرف النظر عن عدوى ، ويمكن أن يعزى الحمى في الفشل الكلوي بعد غسيل الكلى إلى الأسباب التالية.

البدء باستخدام يحدث syndrome.It عند استخدام مرضى غسيل الكلى للمرة الأولى . كما يمكن لل مرضى تجربة آلام الظهر ، والتنفس الصعب ، وحكة الجلد الخ

أسباب أخرى ممكن من الحمى في الفشل الكلوي بعد غسيل الكلى هي رد فعل تسمم الدم و مولد للحمى .

هناك مجموعة متنوعة من الأسباب من حمى في الفشل الكلوي بعد غسيل الكلى. يمكنك الدردشة مع المهنية الطبية على الانترنت للتحقق ما إذا كان يرتبط حالتك إلى الأسباب المذكورة أعلاه .

كيفية إدارة الحمى في الفشل الكلوي بعد غسيل الكلى؟

إذا يرتبط الحمى للإصابة ، يجب استخدام المضادات الحيوية . ثقافة الدم ضروري و أنها يمكن أن تساعد معرفة ما هو نوع دقيق من البكتيريا والفيروسات تسبب العدوى حتى المضادات الحيوية الحق سيكون إذا قيل للمرضى تجربة حمى مرتفعة للغاية ، والاستشفاء ، وسوف المضادات الحيوية عن طريق الوريد يكون يحدث necessary.If تسمم الدم ، قد تكون جراحة مطلوب في بعض circumstances.If الحرجة كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الحمى في الفشل الكلوي بعد غسيل الكلى ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق