احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات الطبيعية من مرض الكلى المتعدد الكيسات

العلاجات الطبيعية من DiseaseDo الكلى المتعدد الكيسات كنت لا تزال اللوم مصير أو أشخاص آخرين ل مرض الكلى المتعدد الكيسات وراثي نموذجي الذي هو صهر و المتكررة ؟ في حين فعالية المثالي لا يأتي في الوقت عينه ، تظهر التأثيرات مهلك تدريجيا مع العلاجات المختلفة . ثم ما هي العلاجات الطبيعية من مرض الكلى المتعدد الكيسات ؟

ويتسبب مرض الكلى المتعدد الكيسات ، التي تشمل أمراض الكلى المتعدد الكيسات مقهورة و مرض الكلى المتعدد الكيسات راثي جسمي بالحذف أو الجينات تحور أن 70 ٪ ~ 90 ٪ يظهر مع كيسة الثنائية من مختلف الأحجام في حمة الكلوي . كانت تزداد سوءا على نحو متزايد مع الوقت و مسار المرض الذي يضطهد مزيد من نفرون ، وبالتالي يسبب تلف الكلى و تحول أخيرا إلى أن تكون نهاية مرحلة المرض الكلوي . ( ما هو السبب الجذري لل مرض السر؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

المرضى الذين يعانون من PKD حريصون دائما لتحقيق نتائج سريعة وتبني سلسلة من العلاجات الغربية عن طريق التحكم في الأعراض والمضاعفات مع ACEI ، ARB والهرمونات الأخرى و الأدوية المثبطة للمناعة . الى جانب ذلك، يتم تطبيق عمليات مثل استئصال الكلية ، منظار البطن و بزل لتقليص التصلب الكلى والقضاء على الأنسجة نخرية . وهناك حاجة إلى غسيل الكلى وزرع الكلى عندما غير كافية جدا ل وظيفة .

مقارنة مع الطرق التقليدية ، والعلاجات الطبيعية ل مرض الكلى المتعدد الكيسات يكون تفوقهم كبيرة ، والتي هي قادرة على إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى بشكل أساسي ، ولكن أيضا لا يكون لها آثار جانبية ليس فقط .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، على سبيل المثال ، هي واحدة من العلاجات الطبيعية الرائعة من مرض الكلى المتعدد الكيسات التي لديها أربع عمليات ممكن المعالجة : outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، و منع تخثر الدم الانحلالية .

النقطة الرئيسية من العملية الأولى هي للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، وبالتالي توفير منصة أفضل لل علاجات المتابعة.

يهدف مضادة للالتهاب في السيطرة على الاستجابة للالتهابات عن طريق خفض الخلايا الالتهابية غزو من أجل حماية الخلايا التالفة جوهري الكلوي ، والتي يمكن وقف تطور المرض إذا يتم التعامل مع المرضى في الوقت المناسب و بشكل فعال في هذه الفترة .

وعلاوة على ذلك ، يتم تطبيق عملية الثالثة لإذابة الجلطة ، وتحسين تدفق الدم ، وزيادة التروية الكلوي الفعال وتعزيز دوران الأوعية الدقيقة ، مما يتيح الفرصة ل كليون تجديد .

تحلل ، عملية مشاركة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy الذي ينتمي إلى العلاجات الطبيعية ل مرض الكلى المتعدد الكيسات ، ويمكن استخدامها للحط من المصفوفة خارج الخلية وذلك ل تجديد الخلايا التالفة جوهري الكلوي واستعادة وظائف الكلى غير كافية.

ما هو أكثر من ذلك؟ وتشمل العلاجات الطبيعية من مرض الكلى المتعدد الكيسات أيضا العلاج تلوث الدم و الخلايا الجذعية ، وما إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عنها، يرجى ترك رسالة أو التحدث إلى الخدمة عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق