احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما مستوى الكرياتينين يتطلب غسيل الكلى

الكرياتينين ، DialysisCreatinine المستوى هو الطقس ريشة حساسة من الحالة المادية التي يمكن أن تعكس بشكل مباشر على حالة مرض الكلى . ومع ذلك، يبدو أن المرضى لا يمكن أن تختار لكنها تتلقى غسيل الكلى عند مرضهم لا يمكن اصلاحه . ثم ما مستوى الكرياتينين يتطلب غسيل الكلى؟

الكرياتينين هو المستقلب من العضلات في جسم الإنسان ، والذي هو ثابت بشكل عام عند تناول أطباق اللحوم مستقرة و التمثيل الغذائي في العضلات يبقى دون تغيير بشكل أساسي . ومع ذلك ، تركيزه يرتبط ارتباطا وثيقا قدرة الترشيح الكبيبي الذي قرر أساسا من وظائف الكلى . الكرياتينين الودائع إلى حد كبير في تدفق الدم عندما تشارك الكبيبة في تلف الكلى و غير قادر على إزالة النفايات والسموم وغيرها من المستقلب من الجسم، مما تسبب في ارتفاع مستوى الكرياتينين . (ما هي أسباب ارتفاع الكرياتينين مستواك ؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

و ارتفاع مستوى الكرياتينين يؤدي إلى تأثيرات سامة عندما يعاني المرضى من القصور الكلوي ، والتي هي قادرة أن تتفاقم وظائف الكلى في المقابل. تجربة الذاتية معدل تصفية الكرياتينين ، والذي هو اختبار ل إزالة جميع الكرياتينين الذاتية من عدة جزيئات البلازما في فترة من الزمن، كما يلعب دورا اختبار كمي ل تحديد الضرر الكلوي ، كما يمكن أن تعكس وظيفة الترشيح الكبيبي و تقريبا تقدير عدد نفرون فعالة . ثم هناك حاجة إلى غسيل الكلى عندما الكرياتينين هو أكثر من اللازم بالنسبة الكبيبة لتصفية عليه للخروج من الجسم، مما يدل على نهاية مرحلة المرض الكلوي .

على الرغم من غسيل الكلى لديه انخفاض التكاليف والمخاطر مقارنة مع زرع الكلى ، التي هي أسرع و سيلة ل تنقية الدم والحفاظ على حياة المرضى ، يمكن أن مجرد السيطرة على الأعراض بدلا من يتعافى كليون التالفة أساسا عن طريق إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى . الى جانب ذلك، لديها آثار جانبية مختلفة والتي سوف تفاقم درجة من مرض في الكلى.

بينما العلاج تلوث الدم هو نوع من العلاج الطبيعي الذي يتجنب بمهارة هذه العيوب . ثلاث عمليات ممكن المعالجة تشمل فيها تنقية الدم، و مكملات العناصر و ظيفة إعادة البناء، والتي هي قادرة على القضاء على ركود الدم مثل النفايات و السموم، و توريد أنواع مختلفة من العناصر ناقصة واستعادة وظائف الكلى ، وبالتالي إيقاظ قدرة التجديد الذاتي لجسم الإنسان والتأكد من أن آلية الدم و التشغيل غير صحية لن يكون معطوبا من جديد .

إذا كنت لا زالوا يشكون سواء لتلقي غسيل الكلى ل لا يزال ارتفاع مستوى الكرياتينين الخاص ، يرجى ترك رسالة أو التحدث إلى الخدمة عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تفصيلا للأسئلة أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق