احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لتهاب كبيبات الكلى بعد زرع: كيفية خفض الكرياتينين 2.5

التهاب كبيبات الكلى بعد زرع: كيفية خفض الكرياتينين 2.5 "لدي التهاب كبيبات الكلى مع ارتفاع الكرياتينين 2.5 بعد زرع الكلى بلز تقديم المشورة بشأن العلاج الفعال." مرة واحدة في المريض التشاور معنا حول هذه المسألة. ونحن نقدم اقتراحات مفصلة على النحو التالي. إذا كان لديك استفسار مماثلة، لا تتردد في التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت لمساعدة مجانية!
بصراحة، الكرياتينين الخاص بك هو أعلى من المعتاد، مما يعني زرع الكلى الخاصة بك لا يعمل بشكل صحيح. عادة، لمثل هذه الحالة، فإننا نقترح العلاج تلوث الدم. في الحالات مواتية، فإنه من المفيد لخفض الكرياتينين وتجنب الغسيل الكلوي أو زرع الثانية.
يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع أكثر من المعلومات مرضك. ثم، سيقوم فريق خبرائنا تحليلها والرد عليك مع اقتراحات محددة.
أثناء عملية العلاج من العلاج تلوث الدم لالتهاب كبيبات الكلى الخاصة بك والكرياتينين 2.5 بعد الزرع، وسوف تبني تقنيات تنقية الدم جنبا إلى جنب لإزالة النفايات السامة، المركبات المناعية والعوامل المسببة للأمراض الأخرى من الدم وذلك للحصول على بيئة داخلية نظيفة.
على أساس حالة تكوين الدم وكذلك حالة تالفة من آلية تخثر الدم وظيفة للدم، وسيتم تزويد العناصر الأساسية لاسترداد تخثر الدم وظيفة والمكونة للدم الطبيعي. عندما يعود آلية الفسيولوجية في الجسم إلى حالة طبيعية، وسيتم الترويج القدرة إصلاح الذاتي من الخلايا التالفة والأنسجة.
وبهذه الطريقة، يمكن أن نحمي الكلى المزروعة من التلف أخرى، ومحاولة لتعزيز وظيفة الكلى الخاصة بك. ارتفاع الكرياتينين 2.5 في التهاب كبيبات الكلى سيتم انزالها بشكل أساسي. وعلاوة على ذلك، هل يمكن أن نتوقع امتداد العمر المنتظر إلى حد كبير دون الحاجة إلى القلق حول الفشل الكلوي المزروعة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق