احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن كد المرحلة 2 للمريض أن يعيش حياة طبيعية

يمكن كد المرحلة 2 مريض يعيش الفرد LifeAn عادي مع المرحلة كد 2 ديها تلف الكلى وانخفاض معتدل في GFR (60-89). عادة ما تكون هناك أي أعراض تشير إلى تلف الكلى، والكلى القيام بعمل جيد حتى عندما كنت لا يعمل في 100٪. يمكن للمرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب يعيشون حياة طبيعية؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة مجانا!

كد المرحلة 2 جادة. مع استمرار الكلى سوءا، وسوف المرضى الدخول في مراحل متقدمة من مرض الكلى، وأنها قد تحتاج حتى إلى النظر في غسيل الكلى، الذي هو وسيلة مصطنعة من تنظيف الدم، أو زرع الكلى.

لم يكن هناك علاج لمرض الكلى، ولكن هناك أشياء يمكن القيام به لعلاج أمراض الكلى مرحلة 2 جيدا ومنع أي ضرر إضافي للكلى. ثم، يمكن أن المرضى يعيشون حياة طبيعية وطويلة.

فمن المستحسن أن الناس في كد المرحلة 2:

1. العيش على نمط حياة صحي. خذ البروتين المعتدل حوالي 0.6 إلى 0.7G لكل كيلوغرام من وزن الجسم. رصد كمية من المعادن الصوديوم والبوتاسيوم. وتشمل الفواكه والخضروات الطازجة. الرجوع إلى اتباع نظام غذائي منخفض في الدهون المشبعة والكوليسترول. ممارسة الرياضة بانتظام. التوقف عن التدخين. للحصول على المشورة الشخصية، يرجى مراسلتنا على ckdstage@hotmail.com.

2. تلقي العلاج الفعال. يمكن عكس تطور المرحلة كد 2 بنجاح طالما المرضى أخذ العلاج الصحيح.

حتى الآن، فإن العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكلى كما هو معروف واضح الدم علاج التلوث. مع مساعدة من هذا العلاج، وسوف يتم استرداد وظيفة الكلى التالفة وعموما الجهاز المناعي يمكن أن ينظم. لذلك، يمكن للمريض التمتع بحياة طبيعية مثمرة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق