احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج ل مرض الكلى المرحلة 3 يسببها مرض السكري


اعتلال الكلية السكري هو اضطراب الكلى الثانوية ل diabetes.It هو اضطراب في وظيفة الكلى الذي يقلل progressively.What هو العلاج للمرحلة 3 أمراض الكلى الناتجة عن مرض السكري ؟

كيف مرحلة مرض الكلى 3 يحدث في مرض السكري؟

يمكن أن الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين تصفية الدم لإزالة النفايات و السوائل الزائدة من الجسم. ومع ذلك، إذا لم تتم السيطرة على مستوى السكر في الدم على نحو فعال ، فإن الدم في تركيز عال تتسبب في إحداث ضغوط اضافية على الوقت kidneys.Over ، فإن الأوعية الدموية الصغيرة تصبح تهالك و تفشل في العمل properly.In المرحلة 3 أمراض الكلى ، وهو الدموية الصغيرة الجزئية و involved.Compared السفن في الكلى يعانون من أمراض الكلى الناجمة عن الظروف والأمراض ، والتشخيص من المرحلة 3 أمراض الكلى الناتجة عن مرض السكري هو أسوأ الأخرى .

العلاج لل مرحلة 3 أمراض الكلى الناتجة عن مرض السكري

في العلاج التقليدي ، والعلاج للمرحلة 3 أمراض الكلى الناتجة عن مرض السكري هو أساسا للسيطرة على أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم، و بروتينية ، يمكن أن ارتفاع نسبة السكر في الدم علاجات etc.These إبطاء تدهور وظيفة الكلى ، ولكن لا يمكن وقف تطور المرض completely.Diabetes هو الفشل الكلوي السبب الرئيسي في العيادة.

هل هناك أي علاج بديل للمرحلة 3 أمراض الكلى الناتجة عن مرض السكري ؟ لعلاج هذه الحالة تماما ، وينبغي أن يكون العلاج قادرة على وقف تدهور وظائف الكلى وتحسين وظائف الكلى .

الخطوة الأولى هي العلاج لعلاج مرض السكري و المعجلات من تراجع وظائف الكلى مثل ارتفاع ضغط الدم، و بروتينية ، فرط شحميات الدم الخ كيفية السيطرة على هذه المضاعفات ؟ الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت ل بعض الاقتراحات .

الخطوة الثانية هي العلاج لاستعادة الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين ضعف . إذا كان من الممكن إصلاح الأوعية الدموية الصغيرة ، و الكلى لها بالتأكيد تحسين وظائف الكلى .

الادوية الغربية بسيط لا يمكن تحقيق يمكن علاج goal.The تطبيق الجمع بين الطب الغربي و الطب الصيني إحداث نتائج العلاج رائعة .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق