احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

استخدام الستيرويد في مرض الكلى المزمن

الستيرويد ، DiseaseSteroid الكلى المزمن كما هو معروف الاسم العلمي الذي يطلق عليه هرمون الغدة الكظرية القشرية التي يمكن استخدامها لعلاج أعراض مختلفة مع فعاليته متعددة. ومع ذلك ، فإن استخدام الستيرويد في مرض الكلى المزمن لا تجلب دائما آثار جيدة . ذلك أنها ليست طريقة مناسبة للمرضى ل اعتماد ؟
عادة ، يتم إنتاج كمية معينة من الستيرويد اليومية للحفاظ على الوظائف الفسيولوجية العادية عن طريق ضبط عملية التمثيل الغذائي لل بروتين ، المنحل بالكهرباء ، والدهون والجلوكوز في الدم . انها واحدة من الهرمون لا غنى عنه للحفاظ على حياة الإنسان ، والتي يتم تطبيقها على نطاق واسع لعلاج العديد من الأمراض المتنوعة، أو خاصة الصعبة مثل السرطان، وذمة الدماغ ، والروماتيزم ، وأمراض الجلد ، تعفن الدم ، الخ الستيرويد متاح لجميع الأمراض تقريبا ، والتي يمكن أن تخفف بالتأكيد الأعراض و الشكاوى الجسدية المؤقتة ، وبالتالي ما يشار إليها بوصفها إكسير .
ومع ذلك ، الستيرويد له آثاره الجانبية المحتملة عند استخدامه ل أمراض الكلى المزمنة، والتي تشمل العدوى ، والنزيف المعدي ، ومرض السكري ، والسمنة ، وهشاشة العظام ، التقزم و ذمة. في الواقع ، سوف إكسير تتحول إلى أن تكون السم دون الاستخدام السليم من الستيرويد ، وخصوصا على المدى الطويل و كمية كبيرة من الاستخدام لمرض الكلى المزمن . ( الآثار الجانبية الأخرى و التوجه المعاكس له من فضلك استشارة الطبيب لدينا الحية. )
لذا، هل هناك أي علاج ممكن المعالجة التي هي قادرة على حل مشاكل الكلى في الوقت المناسب و على نحو فعال دون وقوع إصابات الثانوية ؟
ثم قد يكون العلاج تلوث الدم الأسلوب الأمثل بالنسبة لك ل علاج أمراض الكلى المزمنة في الأساس عن طريق إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى ، وبالتالي استعادة الخلايا التالفة جوهري الكلوي وتجديد كليون غير كافية.
العملية الأولى هي تنقية الدم ، والتي يتم تطبيقها لإزالة ركود الدم مثل النفايات والسموم وغيرها من المستقلب من أجل توفير منصة أفضل لل علاجات المتابعة.
مكملات العناصر ، وتهدف العملية الثانية في توريد أنواع مختلفة من عناصر ناقصة ، فضلا عن اعتماد الطب الترميمي فعالة ، وبالتالي ضمان أن جميع أنواع خلايا الدم يمكن أن توجد وتنمو بشكل فعال واستعادة التشغيل العادي لل آلية الفسيولوجية .
في حين أن النقطة الرئيسية من وظيفة إعادة البناء ، وعملية مشاركة لعلاج أمراض الكلى المزمنة ، هو لإيقاظ قدرة التجديد الذاتي لجسم الإنسان ، وبالتالي التأكد من أن الدم غير الصحية، و آلية التشغيل لن تتضرر مرة أخرى.
في كلمة واحدة ، فقد حان الوقت بالنسبة لك ل اختيار أفضل علاج لمرض الكلى المزمن بدلا من استخدام الستيرويد . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية ، يرجى ترك رسالة أو التحدث إلى الخدمة عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تفصيلا عن أسئلة أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق