احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي الآثار الجانبية لل بريدنيزون لمتلازمة الكلوية

Effecs الجانب من بريدنيزون ، SyndromeAs الكلوية ونحن نعلم جميعا ، بريدنيزون يمكن استخدامها لعلاج متلازمة الكلوية والتي هي مجموعة من الأعراض المعقدة تعقيدا مع العديد من الأسباب و أربعة المظاهر السريرية الهامة . ثم ما هي الآثار الجانبية لل بريدنيزون في حين وجود فعالية ممكن علاجه ؟
يعكس المتلازمة الكلوية بشكل رئيسي عن التغيرات المرضية كبيبي من زيادة نفاذية الأغشية الطابق السفلي كبيبي و انخفض GFR ، التي تتصرف كما بروتينية الثقيلة، و نقص بروتينات الدم ، فرط شحميات الدم والوذمة. فإنه سيتم تدريجيا دون تفاقم العلاج في الوقت المناسب والفعال، و يؤدي إلى مزيد من إنهاء مرحلة المرض الكلوي الذي لا يمكن اصلاحه . (ما هي أسباب حالتك ؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )
بشكل عام ، يتم تطبيق بريدنيزون للسيطرة على أعراض متلازمة الكلوية عند المرضى الذين هم أيضا الإفراط في القلق لتحقيق نتائج سريعة لدفع الانتباه إلى الآثار الجانبية لل بريدنيزون . في الواقع ، يمكن أن تلعب دور جلايكورتيكود لعلاج أمراض المناعة الذاتية وتمنع رفض العضوية من خلال تنظيم وظائف التمثيل الغذائي من السكر والبروتين و الدهون ، على الرغم من التأثيرات قد تظهر مهلك المختلفة مع الاستخدام على المدى الطويل .
الآثار الجانبية شيوعا من بريدنيزون :
المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية الذين يستخدمون بريدنيزون في جرعة كبيرة هي أكثر من السهل أن يكون عدوى ، فائض إفراز حمض المعدة ، واضطرابات النوم المزمنة ، وزيادة الجوع والجهاز العصبي.
آثار جانبية نادرة من بريدنيزون :
بريدنيزون التي يتم تطبيقها على علاج متلازمة الكلوية قد يؤدي إلى نزيف في المعدة ، والجلد هشة رقيقة، و مرض السكري، و انخفاض كمية الكالسيوم في الدم ، وجفاف الجلد و ارتفاع نسبة السكر في الدم ، الخ.
آثار جانبية نادرة من بريدنيزون :
المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية قد يكون له احتمال النادر أن يكون ضعف العضلات ، وزيادة الضغط في العين وارتفاع ضغط الدم ، وبطء ضربات القلب ، السوائل في الرئتين والعظام مكسورة و كثرة الشعر الزائد عند استخدام بريدنيزون لفترة طويلة .
كما واقع الأمر ، هناك العديد من العلاجات الطبيعية ممكن المعالجة التي يمكن استرداد الخلايا التالفة جوهري الكلوي وتجديد النيفرون التالفة أساسا عن طريق إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى في الوقت المناسب و على نحو فعال كما مثل مايكرو الطب الصيني Osmotherapy ، العلاج تلوث الدم و الخلايا الجذعية . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق