احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا المرضى على الغسيل الكلوي يعانون من تشنجات الساق والمضبوطات

لماذا المرضى على الغسيل الكلوي يعانون من تشنجات الساق وSeizuresHemodialysis هو العلاج ببدائل الكلوي للأشخاص الذين لديهم أمراض الكلى المزمنة التي قد تقدم إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) حيث الكلى انخفاض وظيفة أقل من 15٪ أو أقل. المرضى الذين يتناولون هذا العلاج قد يعانون من بعض الآثار الجانبية مثل تشنجات الساق والمضبوطات. لماذا؟ الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة للحصول على المشورة مجانا!
تشنجات الساق في غسيل الكلى
في بعض الأحيان، والمرضى تجربة تشنجات العضلات في حين يخضع لهذا العلاج. هذه التقلصات، وعادة في الساقين، قد تكون غير مريحة أو مؤلمة في بعض الأحيان.
السبب الحقيقي لهذه المشكلة يختلف مع مختلف المرضى. فإنه غالبا ما يحدث في الظروف بما في ذلك: 1) عندما يتم أخذ السوائل من الجسم بمعدل سريع أثناء غسيل الكلى؛ 2) تتم إزالة الكثير من السوائل. الاتصال الرعاية الصحية المهنية في أقرب وقت ممكن إذا لاصابته بتمزق عضلي يحدث للحصول على العلاجات لتخفيف هذا الانزعاج.
المضبوطات على غسيل الكلى
المضبوطات ليست غير شائعة في المرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى. انه يحدث بشكل رئيسي بسبب عوامل من بينها:
أ. اعتلال الدماغ اليوريمي - اضطراب في الدماغ الذي يتطور نتيجة لالفيزيولوجيا المرضية المعقدة.
ب. غسيل الكلى متلازمة اختلال التوازن - اضطراب الجهاز العصبي المركزي التي تحدث في المقام الأول بسبب الوذمة الدماغية.
ج. الخرف غسيل الكلى - اضطراب ينظر أساسا بين مرضى غسيل الكلى على المدى الطويل.
وبالإضافة إلى ذلك، أسباب أخرى لهذه المشكلة تشمل أيضا انخفاض ضغط الدم، وارتفاع ضغط الدم، اختلال توازن الشوارد، بعض الأدوية، والأمراض الدماغية الوعائية، واقترح الخ المرضى لاجراء محادثات مع أطبائهم، والعثور على السبب الدقيق. إذا كنت ترغب في الحصول على مشورة شخصية، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق