احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين وظائف الكلى في اعتلال الكلية السكري

تحسين وظائف الكلى ، السكري إعتلال الكلى NephropathyDiabetic هي واحدة من أخطر مضاعفات مرض السكري الذي ينجم عن مسار المرض على المدى الطويل . دون علاجات فعالة وفي الوقت المناسب ، و 50 ٪ من المرضى لديهم لتلقي غسيل الكلى بسبب الفشل الكلوي ، الأمر الذي يزيد في النهاية نتيجة مرحلة المرض الكلوي . فكيف ل تحسين وظائف الكلى في إعتلال الكلى السكري ؟
دون رقابة جيدا، وسوف تتحول السكري عموما إلى أن تكون إعتلال الكلى السكري خلال 5 إلى 10 سنوات مسار المرض ، والتي تنقسم إلى نوعين وفقا ل النقص النسبي أو المطلق لل إفراز الأنسولين . عوامل ارتفاع ضغط الدم ، ارتفاع السكر في الدم و الوراثية هي الأسباب الرئيسية ل اعتلال الكلية السكري ، والتي قد تسبب و تفاقم الضرر النظامية الشعرية الدم و تتصرف كما الأعراض المختلفة التي يتفاقم الضرر الكلوي كذلك. ( ما هي التأثيرات مهلك الناتجة عن مرض السكري ؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )
ومع ذلك، فإنه من المستحيل ببساطة تحسين وظائف الكلى مع مساعدة من حقن الأنسولين ، الأدوية الخافضة للضغط أو اتباع نظام غذائي صحي . بينما إعتلال الكلى السكري نوع Ⅰ يحتاج لتوريد الأنسولين وفيرة، ACEI و ARBS التي يتم تطبيقها على خفض ضغط الدم يمكن السيطرة إلا على أعراض بدلا من معالجة السبب الجذري للمرض ، الى جانب ذلك، أنها قد يكون لها بعض الآثار السلبية . اتباع نظام غذائي صحي قادر على تخفيف أعراض لدرجة معينة من خلال تناول أقل من البروتين، و ملح الصوديوم والبوتاسيوم وغيرها، على الرغم من أنه غير قادر على استرداد الخلايا الكلوية تضررت بشكل أساسي عن طريق إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى .
كما واقع الأمر ، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الطبيعية التي تهدف إلى تجديد الخلايا التالفة جوهري الكلوي واستعادة كليون بجروح ، وبالتالي حل المشاكل الكلوي عن طريق علاج الأسباب الجذرية و تحسين وظائف الكلى throughly .
العمليات الهامة الأربع و outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، تخثر الدم و تحلل ، والتي يمكن التحكم بشكل جيد تدريجيا ضغط الدم ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح فعالة الكلوي ، وبالتالي توفير منصة أفضل لل تجديد كليون و ظيفة إعادة بناء وذلك لتحسين وظائف الكلى في إعتلال الكلى السكري .
فكيف ل تحسين وظائف الكلى في إعتلال الكلى السكري ؟ إذا كنت لا تزال تعاني من هذه القضية الشائكة ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن أسئلة أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق