احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي الخطوات لإبطاء مرض الكلى

خطوات لإبطاء مرض الكلى DiseaseKidney هو نوع من المرض التي طال أمدها الحرارية الذي يخفي عميق دون أعراض في مرحلة مبكرة بينما يتفاقم بسرعة بعد ذلك. من أجل الحصول على نتائج سريعة ، والمرضى دائما حريصة جدا في اختيار الطرق الصحيحة حتى جعل الحالة أسوأ . ثم ما هي الخطوات لإبطاء مرض الكلى ؟
المرضى لا يمكن تجنبها لتلقي الرعاية الصحية عندما يعانون من أمراض الكلى ، والتي قد تشمل ديكوتيون من المكونات الطبية من الطب الصينى التقليدى ، وهرمون من الطب الغربي والجمع بين لهم كذلك. ومع ذلك ، لم يتم تلقي فعالية المثالي أن مرض الكلى هو عنيد جدا أن يعامل ، وهو الأمر الذي يعزوه إلى حل المؤقتة المتخذة والتي تهدف إلى السيطرة على الأعراض بدلا من علاج السبب الجذري بشكل أساسي. ( ما هي قاعدة العلاج على الأعراض؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )
كما واقع الأمر ، فإن عمليات كبيرة من العلاجات الطبيعية هي الخطوات ممكن المعالجة لإبطاء أمراض الكلى .
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، على سبيل المثال ، لديه أربع خطوات لإبطاء مرض الكلى الذي يضم outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، و منع تخثر الدم الانحلالية . يتم تطبيق أول عملية للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، وبالتالي توفير منصة أفضل لل علاجات المتابعة.
يهدف مضادة للالتهاب في السيطرة على الاستجابة للالتهابات عن طريق خفض الخلايا الالتهابية غزو من أجل حماية الخلايا التالفة الكلوي الجوهرية .
الى جانب ذلك، منع تخثر الدم ، والخطوة الثالثة لإبطاء مرض الكلى يمكن أن تستخدم ل إذابة الجلطة ، وتحسين تدفق الدم الكلوي ، وتعزيز فعالية نضح الكلى وذلك ل توفر البيئة الداخلية لل خلايا الكلى التجديد.
النقطة الرئيسية من التحلل ، والخطوة الأخيرة لإبطاء أمراض الكلى ، هو أن تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى في الوقت المناسب و على نحو فعال.
ما هي الخطوات لإبطاء مرض الكلى ؟ في الواقع ، هناك العديد من العلاجات الطبيعية ممكن المعالجة التي يمكن أن تساعد المرضى تأخير تطور حتى عكس حالة مثل العلاج تلوث الدم ، والخلايا الجذعية و تنقية الدم . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تفصيلا للأسئلة أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق