احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات الطبيعية ل مرض الكلى نهاية المرحلة ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة )

ما هي العلاجات الطبيعية ل نهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) الأفراد مع نهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) و الكليتين التي لم تعد إزالة النفايات و السوائل الزائدة من الجسم. في هذه المرحلة المتقدمة من مرض الكلى ، GFR المرضى تنخفض إلى 15 أو أقل . ما هي العلاجات الطبيعية ل الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة مجانا!
في الطب الغربي ، الخيارات الوحيدة لعلاج أمراض الكلى نهاية المرحلة هي غسيل الكلى المتكرر أو زرع الكلى . هذه العلاجات تساعد المرضى يشعرون بتحسن و العيش لفترة أطول ، لكنها لا تشفي فشل الكلى . لحسن الحظ ، تتوفر لمساعدة الناس مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة استعادة وظيفة الكلى والعيش حياة طبيعية و طويلة علاجات أفضل والطبيعية . هذه العلاجات ما يلي:
1 . الأعشاب
- قتاد . فقد كان ومازال الأدوية العشبية بشعبية كبيرة و تستخدم كثيرا في الصين . قتاد يمكن استخدامها ل منع الالتهاب، و خفض ضغط الدم المرتفع ، وحماية وظائف الكلى و دعم الجهاز المناعي.
- الحليب الشوك . هذا هو عشب التي قد تساعد في علاج الفشل الكلوي . وقد استخدمت الحليب الشوك لآلاف السنين لعلاج مجموعة متنوعة من المشاكل الصحية مثل الفشل الكلوي . أنه يساعد الكلى تعمل مضاعفات أفضل و تجنب .
إذا كنت ترغب في الحصول على قائمة مفصلة لل عشب الفشل الكلوي ، لا تتردد في مراسلتنا في kidney-support@hotmail.com .
2 . العلاج تلوث الدم
وقد وضعت كلى الشهيرة في البلاد على العلاج الجديد و الفعالة التي يمكن بنجاح يعالجون الداء الكلوي بمراحله الأخيرة . هذا العلاج المبتكر ، ودعا العلاج تلوث الدم ، وتنتج أيا من الآثار الجانبية الضارة لل علاجات العقاقير التقليدية .
يرصد خطة العلاج وفقا لل حالة المرض خاصة لكل مريض . لذلك ، إجراء تشخيص دقيق أمر ضروري جدا. وتشمل عملية المعالجة كله ثلاث خطوات : تقنيات تنقية الدم متقدمة لإزالة السموم من الدم ؛ تكملة العناصر الأساسية إلى الدم ؛ استرداد وظيفة الكلى و تنظيم الجهاز المناعي . إذا كنت ترغب في الحصول على نفسك تقييمها للعلاج الشمولي هذا ، يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق