احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى المرحلة الأعشاب الصينية 3B

أمراض الكلى المرحلة 3B الصينية HerbsGFR هو المقياس للتحقق من معدل الترشيح لكل مرحلة. في المرحلة 3، ويأتي إلى GFR 30-59. يؤدي إلى إبطاء هذه المرحلة إلى مزيد من الانخفاض في أداء الكلى. المرحلة 3 كد وتصنف الى مزيد من 3A و3B 3B ويحمل GFR من 30-44. ألف شخص مع مرض الكلى المرحلة 3B يحتاج لأخذ العلاج الفوري والفعال لوقف هذه الحالة. ما الأعشاب الصينية هي مفيدة مع هذه الآثار؟ يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة مجانا!

الأعشاب الصينية لمرض الكلى المرحلة 3B

يمكن بعض الأعشاب تحسين وظائف الكلى، بمثابة مدر للبول لطرد السوائل الزائدة وحصى الكلى، أو منع التهابات المسالك البولية. ولكن، واقترح المرضى للتحقق دائما مع الطبيب قبل استخدام هذه العلاجات.

• قتاد. المعروف أيضا باسم الغشائي الكاحل، وقد تم استخدامه في الطب الصيني التقليدي (TCM) لآلاف السنين. هذه العشبة والمضادة للالتهابات، والمضادة للأكسدة وخصائص ادابتوغينيك؛ تمريرات تشجيع تجديد الأنسجة، ودعم الجهاز المناعي؛ خوار ارتفاع ضغط الدم، وعلاج مرض السكري وحماية وظائف الكلى.

• راوند. وقد تم التعرف على الخصائص الطبية للراوند من قبل البشر منذ زمن سحيق. استخدام جذور هذه العشبة الطبية لغرض يعود تاريخها الى الفترة من الشعب الصيني القديم. وهم من بين الأعشاب الهامة المستخدمة في الطب الصيني التقليدي. فهو يساعد إبطاء تطور مرض الكلى وإطالة عمر المرضى.

• الجينسنغ. الجينسنغ يمكن أن تكون مفيدة في المساعدة على تخليص الجسم من الكوليسترول الزائد، والقضاء على الجذور الحرة المرتبطة مع مرض الكلى التنكسية، وتنظيم مستوى السكر في الدم.

إذا كنت أنت أو أحد الحبيب يعاني من مرض الكلى 3B المرحلة وتريد أن تعرف المزيد عن الأعشاب الصينية، لا تتردد في مراسلتنا في ckdstage@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق