احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غير فقاعات في البول عادي في دليل المفاتيح العامة

غير فقاعات في البول عادي في دليل المفاتيح العامة

  مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو اضطراب الكلى مع عدة الخراجات مملوءة بسائل على kidneys.As، مع تطور الحالة، سوف مجموعة من الأعراض appear.Is فقاعات في البول الطبيعي في PKD؟
 
هناك عدد من الأسباب المحتملة للفقاعات في البول في دليل المفاتيح العامة. قد تكون بعض المتعلقة PKD، ولكن البعض قد NOT.IF فقاعات في البول ويتسبب بواسطة PKD نفسها، فقد يدل damage.PKD الكلى خطيرة جدا هو اضطراب الكلى الوراثية التي ينطوي الكلوي firstly.When أنبوب صغير هو ضعف النبيبات الكلوية، فإنه لا يمكن إعادة استيعاب البروتين في البول الأولية، مما أدى إلى البروتين في urine.If يتأثر فقط النبيبات الكلوية، وهناك كمية صغيرة فقط من البروتين في البول وبالتالي عدم وجود فقاعات في تظهر في البول. لكن، وكما الخراجات تكبير، وسوف يحل محل أكثر وأكثر صحية nephrons.If ذلك، سوف البروتينات أكثر وأكثر تتسرب إلى بروتينية urine.Heavy يمكن أن يسبب فقاعات في البول في دليل المفاتيح العامة. ومع ذلك، ويتسبب ليس كل الحالات من فقاعات في البول في دليل المفاتيح العامة التي تلف الكلى. الشروط التالية قد تسهم أيضا في فقاعات في البول في دليل المفاتيح العامة.
 
يمكن للمرء أن من الأسباب المحتملة من البول رغوي أو شمبانيا كونه يكون التهاب المسالك البولية (UTI)، شائع خاصة في women.Besides فقاعات في البول، والمرضى الذين يعانون من التهاب المسالك البولية قد تواجه أيضا التبول عاجلة، تبول مؤلم الخ
 
قد يكون راجعا إلى ناسور مثاني قولوني الذي يشير إلى اتصال ما يشكل دون داع بين المثانة البولية وحالة intestines.This كبيرة يمكن أن يسبب وذمة عند قاعدة المثانة سبب آخر للفقاعات في البول في دليل المفاتيح العامة. قد تظهر فقاعات في البول بسبب وذمة.
 
ما سبق هي الأسباب المحتملة من فقاعات في البول في السيطرة PKD.To الشرط تماما، فمن المهم معرفة السبب المحدد أولا. إذا كان لديك أي فكرة حول ما سبب فقاعات في البول، يمكنك الدردشة مع طبيب على الانترنت هنا الآن!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق