احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج صيني ل الداء الكلوي بمراحله الأخيرة الناتجة عن مرض السكري

علاج صيني ل الداء الكلوي بمراحله الأخيرة الناتجة عن مرض السكري

مرض السكري هو حالة معقدة جدا والتي يمكن أن تنطوي على أجهزة متعددة وأنظمة في مرض body.Kidney هي واحدة من أكثر المضاعفات وخامة من diabetes.If تلف الكلى لا يمكن عكسها في وقت مبكر ، فإن وظيفة الكلى حفاظ على خفض progressively.End المرحلة سوف المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) يكون result.What النهائي هو العلاج الصيني ل الداء الكلوي بمراحله الأخيرة الناجمة عن مرض السكري؟
 
كيف الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تحدث في مرض السكري؟
 
هناك كمية كبيرة من الأوعية الدموية الصغيرة في kidneys.The الأوعية الدموية الصغيرة يمكن تصفية الدم وإزالة النفايات و السوائل الزائدة من body.However ، في مرض السكري ، لا يمكن التحكم إذا كان مستوى السكر في الدم على نحو فعال، و ارتفاع مستويات السكر في الدم إلى تلف الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين ، إضعاف قدرتها على تصفية الدم بشكل صحيح على مر term.As أمراض الكلى السكري طويلة تقدم ، فإن المزيد والمزيد من الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين يكون involved.In الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ، ما يقرب من جميع الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين يكون تتأثر. و مستويات عالية من النفايات تتراكم في الجسم، مما يؤدي إلى عدد لا يحصى من المضاعفات.
 
علاج صيني ل الداء الكلوي بمراحله الأخيرة الناجمة عن مرض السكري
 
الداء الكلوي بمراحله الأخيرة الناجمة عن مرض السكري هو عادة أكثر خطورة من عدم diabetics.Therefore ، مطلوب علاج أكثر عدوانية في مرض السكري المستحث ESRD.Chinese علاج يمكن أن تعمل في الطرق التالية ل علاج الفشل الكلوي .
 
ويشمل علاج الصينية مجموعة متنوعة من طرائق العلاج مثل الأدوية العشبية ، حمام العلاج ، والأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية ، يمكن أن العلاجات etc.These الوخز بالإبر العمل في الطرق التالية لعلاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة الناجمة عن مرض السكري.
 
- العلاجات يمكن أن تخفض مستوى السكر في الدم و منعه من عرقلة الكلى أخرى.
 
- العلاجات يمكن تحسين الدورة الدموية و زيادة تدفق الدم الى الكليتين و أجزاء أخرى من الدم والمواد المغذية body.More ستقدم إلى أجزاء الجسم المتضررة .
 
بقلم تفعيل نظام الشفاء الذاتي في الجسم، فإنه يمكن أن تحفز التجدد الذاتي من ضعاف صغيرة vessels.When الدم تتم استعادة الأوعية الدموية المتضررة، و سوف الكلى لديهم تحسنا في وظيفة الكلى .
 
إذا كنت مهتما في علاج الصينية ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com لمزيد من المعلومات .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق