احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الحكة الجلدية والشد العضلي القدم في المرحلة 4 الفشل الكلوي

الحكة الجلدية والشد العضلي القدم في المرحلة 4 الفشل الكلوي

الفشل الكلوي هو شرط التدريجي في وظائف الكلى التي انخفاض gradually.As انخفاض وظائف الكلى، فإن عددا من الأعراض appear.Skin الحكة وسوف يحدث تشنج القدم في مرحلة الفشل الكلوي 4.
 
حكة الجلد في مرحلة الفشل الكلوي 4
 
الحكة الجلدية هي شكوى شائعة في مرحلة الفشل الكلوي 4. فمن يرجع ذلك أساسا إلى ارتفاع مستويات الفوسفور في الجسم. الفوسفور مهم المعدنية وهو أمر مهم للحفاظ على healthy.However العظام، في مرحلة الفشل الكلوي 4، يعانون من ضعف الكلى significantly.A كمية كبيرة من الفوسفور يتراكم في الجسم سوف يؤدي إلى حكة الجلد.
 
وبالإضافة إلى ذلك، قد تكون بعض الأسباب الأخرى التي لا ترتبط مع مرض الكلى أيضا أن يسبب الحكة الجلدية مثل الحساسية.
 
كيفية تخفيف الحكة الجلدية في مرحلة الفشل الكلوي 4؟ البريد الالكتروني kidneycares@hotmail.com لمزيد من المعلومات.
 
تشنج القدم في مرحلة الفشل الكلوي 4
 
يمكن أن يكون سبب تشنج القدم في المرحلة 4 الفشل الكلوي من قبل عدد من الأسباب المحتملة بما في ذلك:
 
مستويات منخفضة من البوتاسيوم: نقص البوتاسيوم قد تؤدي لاصابته بتمزق عضلي في الساق في مرحلة الفشل الكلوي 4. في حالة حدوث تورم، ويمكن استخدام الأدوية مدر للبول للمساعدة في إزالة السوائل من الجسم. استخدام الدواء المدر للبول من المحتمل جدا أن انخفاض مستوى البوتاسيوم في الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون عاملا الإسهال تعزى.
 
للفقراء تدفق الدم: إذا كنت مصاب بالسكري، قد يكون لديك خبرة ضعف تدفق الدم، وخاصة في extremities.Uncontrolled مستوى السكر في الدم هو السبب الرئيسي لضعف تدفق الدم في مرض السكري.
 
مستويات منخفضة من الكالسيوم: وذلك لأن مستويات الفوسفور في الدم زيادة، وسوف يتم سحب مزيد من الكالسيوم من العظام. يمكن لمستويات منخفضة من الكالسيوم في الجسم يؤدي إلى تشنجات في القدم والساق الخ
 
للسيطرة على اصابته بتمزق عضلي في القدم مرحلة الفشل الكلوي 4، والخطوة الأولى هي معرفة السبب المحدد. إذا كان لديك أي فكرة عن سبب وطرق التعامل مع تشنج القدم، يمكنك الدردشة مع طبيب على الانترنت الآن!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق

محمود
12:47ص | 30 تشرين الثاني، 2016
لدي فشل كلوي واعني من تشنجات الساق