احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض ارتفاع الكرياتينين في المرحلة 3 الفشل الكلوي


الناس يعانون من مرض الكلى هي مألوفة جدا مع الكرياتينين . الكرياتينين هو مؤشر مهم لتعكس مدى الكليتين هي شخص functioning.A مع مرحلة الفشل الكلوي 3 قد خفف من تلف الكلى مع زيادة مستوى الكرياتينين . كيفية خفض الكرياتينين عالية في المرحلة 3 الفشل الكلوي هي قضية المعنية، لل مرضى الذين يعانون من هذه الحالة.

ارتفاع الكرياتينين في مرحلة الفشل الكلوي 3

النيفرون هي الوحدات الوظيفية الأساسية في الكلى ، وأنها يمكن أن تصنف النفايات من الجسم في condition.However الحق ، وهناك مجموعة متنوعة من الأمراض والظروف التي يمكن أن تنال من مرحلة الفشل الكلوي nephrons.In 3، و انخفاض قيمة جزء من النيفرون ، وبالتالي مما أدى إلى بناء من النفايات في الجسم. هذه هي الطريقة التي يحدث ارتفاع الكرياتينين في مرحلة الفشل الكلوي 3 . وفي الوقت نفسه، مجموعة من المضاعفات تبدأ في الظهور مثل فقر الدم ، وارتفاع ضغط الدم وأمراض العظام في وقت مبكر الخ

كيفية خفض الكرياتينين عالية في مرحلة الفشل الكلوي 3 ؟

العديد من المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين اعتقد انه اذا و يمكن أن تقلل من مستوى الكرياتينين ، والشرط سيكون reversed.However ، نتائج الكرياتينين عالية من تلف الكلى ، وليس قضيته .

من أسباب ارتفاع الكرياتينين في مرحلة الفشل الكلوي 3، و الهدف الأساسي من العلاج هو استعادة النيفرون ضعف وتحسين يمكن الكلى function.If الكلوي العمل بشكل أكثر كفاءة لتصفية الدم، و سيتم انزالها ارتفاع الكرياتينين .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن أن تحفز التجدد الذاتي للأنسجة الكلى واختلال وتوفير المواد منشط لعملية إصلاح.

وهناك طريقة أخرى لزيادة إفراز الكرياتينين والنفايات من خلال قنوات أخرى . على سبيل المثال ، المخاط officinale ، وهو نوع من عشب الصينية يمكن أن تزيد إزالة النفايات من خلال الأمعاء ، وبالتالي خفض الكرياتينين عالية .

ما سبق هي العلاجات الشائعة لخفض ارتفاع الكرياتينين في مرحلة الفشل الكلوي 3 . ل مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com .

مرحلة الفشل الكلوي (3) هي مرحلة حرجة للغاية بالنسبة تسعى للحصول على العلاج. إذا كان العلاج العدوانية يمكن استخدامها ، و تلف الكلى حتى يمكن عكسها .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق