احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج المرحلة 5 الفشل الكلوي عدا غسيل الكلى


في مرحلة الفشل الكلوي 5 ، الكلى تقريبا أو تماما تفشل . ونظرا ل طرق العلاج محدودة ، غسيل الكلى لا يزال علاج الخط الأول للمرحلة 5 failure.However الكلى، و مرة واحدة يبدأ غسيل الكلى، سيتم تغيير حياة المرضى dramatically.Therefore ، العديد من المرضى الذين يعانون من مرحلة الفشل الكلوي 5 حريصون على العثور على العلاج ل مرحلة الفشل الكلوي 5 غيرها من غسيل الكلى.

كيف يعمل غسيل الكلى في علاج مرحلة الفشل الكلوي 5 ؟

الكلى هي الأجهزة الهامة في body.Nephrons هي وحدات وظيفية أساسية في الكلى و يمكن تصفية النفايات و السوائل الزائدة من body.However ، كما تقدم الشرط، سوف تشارك أكثر وأكثر النيفرون والمتأثرين به. في مرحلة الفشل الكلوي 5 ، وقد انخفضت قيمته القصوى من النيفرون و تفشل لتعمل بشكل صحيح .

ومن المعروف أيضا باسم kidney.It غسيل الكلى الاصطناعية يمكن أن تأخذ أكثر من وظيفة جزئية من الكليتين الأصلية وتساعد تصفية النفايات و السوائل الزائدة من body.However ، فإنه لا يوجد لديه استخدامها في تحسين وظائف الكلى في all.What ' ق أسوأ من ذلك، فإن المرضى تجربة عدد من الآثار الجانبية والمضاعفات مثل الغثيان والقيء والتشنج ، والتعب الخ ويبلغ متوسط ​​العمر المتوقع للأشخاص على غسيل الكلى هو فقط ما بين 5 ~ 6 سنوات .

العلاج ل مرحلة الفشل الكلوي 5 غيرها من غسيل الكلى

كما ذكر أعلاه، المرحلة 5 نتائج الفشل الكلوي من انخفاض قيمة nephrons.To التعامل معها بشكل فعال ، والهدف من العلاج هو استعادة النيفرون ضعف وتعزيز وظيفة الكلى . إذا يمكن تعزيز وظيفة الكلى ، لن تكون هناك حاجة لغسيل الكلى أكثر .

و الجمع بين العلاج بالأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية و العلاج تلوث الدم هو العلاج البديل ل غسيل الكلى للمرحلة 5 الكلى failure.Blood العلاج التلوث يمكن تنقية الدم وخلق الطب الباطني environment.Micro الصينية Osmotherapy الطب مواتية يمكن تحسين وظيفة الكلى من خلال استعادة هيكل ضعف في الكلى . إذا الكلى يمكن أن تؤدي وظائف ، لن تكون هناك حاجة لغسيل الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق