احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية رفع خضاب الدم (الهيموغلوبين) في الفشل الكلوي


كيفية رفع خضاب الدم (الهيموغلوبين) في FailureIn الكلى بعض الحالات، واختبارات للفشل الكلوي قد تظهر مستويات أقل من الهيموجلوبين (خضاب الدم). كيفية رفع مستوى الهيموغلوبين والمتداولة من قبل المرضى الكلوي.

لماذا (خضاب الدم) انخفاض مستوى الهيموجلوبين في الفشل الكلوي؟

الهيموغلوبين هو metalloprotein الأكسجين النقل التي تحتوي على الحديد في الدم حالة الحق cells.In الأحمر، ونتائج طبيعية من الهيموجلوبين (خضاب الدم) تختلف بين 13،8-17،2 جم / ديسيلتر للذكور و 12.1 لل15.1gm/dL لقيمة female.Normal قد تختلف قليلا يتراوح بين المختبرات المختلفة.

في حالة الحق، يمكن أن الكلى تنتج هورمون يدعى EPO، التي يمكن أن تحفز إنتاج cells.However الدم الحمراء، في الفشل الكلوي، كما يعانون من ضعف الكلى بشكل ملحوظ، فإنها ستفشل لجعل EPO.As نتيجة لذلك، كميات أقل من الأحمر خلايا الدم سوف تنتج، مما أدى إلى انخفاض مستوى خضاب الدم (الهيموغلوبين).

الأسباب المحتملة الأخرى من انخفاض مستوى خضاب الدم (الهيموغلوبين) هو انخفاض مستوى الحديد في body.Protein هو مصدر رئيسي من الحديد. ومع ذلك، لا بد من اتباع نظام غذائي منخفض البروتين في الفشل الكلوي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن انخفاض مستوى حمض الفوليك يسهم في انخفاض مستوى الهيموجلوبين (خضاب الدم).

كيفية رفع الهيموجلوبين (خضاب الدم) في الفشل الكلوي؟

هدف العلاج المهم هو زيادة إنتاج EPO.Generally، يتم استخدام الاصطناعي EPO وأنه يمكن تحفيز نخاع العظم لجعل الدم الحمراء جرعة cells.The من يشرع المكتب الأوروبي للبراءات على أساس حالة المريض محددة.

ومع ذلك، قد استخدام EPO يسبب بعض الآثار الجانبية. الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت للتعرف على كيفية تجنب الآثار الجانبية.

في حين تناول البروتين الزائد يمكن أن تفاقم وظيفة الكلى بشكل ملحوظ، والمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لا يزال بحاجة للحفاظ على كمية مناسبة من البروتين. كم من البروتين يجب أن يكون لديك كل يوم؟ البريد الالكتروني kidneycares@hotmail.com للتعرف على كيفية ترتيب البروتين في النظام الغذائي اليومي.

بالإضافة إلى ذلك، ينبغي للمرضى زيادة استهلاك الخضروات الورقية لتوفير حمض الفوليك أكثر إلى جسمك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق