احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج البديل للالفشل الكلوي GFR 11 أخرى من غسيل الكلى

العلاج البديل للفشل الكلوي GFR 11 أخرى من غسيل الكلى "إن المريض هو في نهاية مرحلة الفشل الكلوي مع GFR 11، فهو لا تريد أن تفعل لغسيل الكلى. أنا سوف نكون سعداء لديك أي نصيحة بشأن العلاج البديل. شكرا جزيلا."
الجواب: لقد حصلت على رسالتك حول المريض مع الفشل الكلوي وGFR 11. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتبادل المشورة لمساعدته على تجنب غسيل الكلى مع مساعدة من العلاج البديل. هل يمكن أن يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع حالته المرض مفصل؟ حتى يمكننا أن نقدم لك اقتراحات أكثر تحديدا.
وبصفة عامة، وقال انه لا يزال لديه وظيفة الكلى بنسبة 11٪ ومرضه لا يزال قابلا للعكس. نحن نستخدم الطب الغربي والصينية متكاملة مع مجموعة متنوعة من أساليب العلاج المنهجي.
العلاج الأساسي هو الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. بل هو نوع من تطبيق خارجي على ظهره مع عدم وجود آثار جانبية. من خلال منع مزيد من التدهور في تلف الكلى وتنشيط قدرة التجديد الذاتي من الخلايا التالفة، ومستوى GFR أو وظيفة الكلى ويمكن تحسين الحد الأقصى.
الى جانب ذلك، أساليب تنقية الدم المتقدمة مثل ترشيح الدم، الإرواء الدموى، CRRT، ويمكن تطبيقها وغيرها لتنظيف السموم الكلي والمتوسطة والصغرى الجزيئية للخروج من الجسم وتوفير بيئة داخلية نظيفة لاستعادة أفضل من وظيفة الكلى.
يعتمد على اختيار المريض يفضل العلاج، ويمكن أن تشمل الخيارات الأخرى للفشل الكلوي مع GFR 11 أيضا الأعشاب الطبيعية، الصينية عشب العلاج حمام، حمام القدم، والوخز بالإبر، كيغونغ، الخ
هو هنا مجرد مقدمة عامة. إذا كنت ترغب في معرفة الحالات الناجحة الذين قاموا تجنب غسيل الكلى يعانون من الفشل الكلوي، يرجى ترك رسالة في أدناه. سعيد لتقاسم قصة ملهمة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق