احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي الأشياء ينبغي أن يكون المريض PKD تجنب

أشياء المريض PKD يجب AvoidPatients الذين يعانون من PKD بالأسى دائما عن مختلف أعراضه ومضاعفاته مع نوبات متكررة . ومع ذلك ، ببساطة يعتمد على الرعاية الطبية من المستشفى لا يمكن التعامل معها بشدة . ثم ما هي الأشياء ينبغي أن يكون المريض PKD تجنب ؟
دليل المفاتيح العامة ، وهو نوع من مرض وراثي والذي كان سببه الجينات الحذف أو تحور أن 70 ٪ ~ 90 ٪ يظهر مع كيسة الثنائية من مختلف الأحجام في حمة الكلوي . بينما ترتفع هذه الخراجات مع الوقت و مسار المرض والكلى المتعدد الكيسات قمع كليون و يسبب تلف الكلى ، مما يؤدي إلى الأعراض التي طال أمدها مثل آلام أسفل الظهر وارتفاع ضغط الدم ، التهاب المسالك البولية ، بيلة دموية ، العبوس و الحصوات في الكلى، الأمر الذي يعزز تطور المرض و تفاقم الضرر الكلوي في المقابل. (ما هي أسباب PKD السر؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )
ولذلك، يجب أن تؤخذ بعض الطرق ل وقف هذه الحلقة المفرغة . الأشياء من المرضى PKD ينبغي تجنب يشمل العديد من الجوانب التي هي على النحو التالي .
تجنب تعاطي المخدرات والإصابة الثانوية :
المرضى الذين يعانون من PKD هي دائما حريصة على الحصول على نتائج سريعة من خلال تطبيق وفيرة من الطب الغربي للسيطرة على المرض الأساسي والمضاعفات مثل ACEI ، ARB ، قناة الكالسيوم الحاجزون حتى بعض الأدوية المثبطة للمناعة و المخدرات السامة للخلايا . ومع ذلك ، هذا هو واحد من الأشياء يجب أن المريض PKD تجنب ، والتي تهدف الى تخفيف ظاهرة سطحية بدلا من تحقيق الهدف المتمثل في علاج تلف خلايا الكلى الجوهرية في الأساس ، الى جانب ذلك، تناول الدواء الزائدة قد تسبب الكثير من الآثار الجانبية . في الواقع ، العلاجات الطبيعية ، على سبيل المثال ، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ، الدم التلوث العلاج ، والعلاج المناعي و تنقية الدم قادرون على إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى في الوقت المناسب و على نحو فعال.
تجنب النظام الغذائي غير الصحي :
ينبغي مراعاة نظام غذائي صارم من قبل المرضى الذين PKD . كما نعلم جميعا ، والأطعمة مع انخفاض ملح الصوديوم ونسبة البروتين هي مناسبة بالنسبة لهم في حين الفواكه الطازجة والخضروات التي هي غنية في فيتامين هي receptible . وذلك في مقابل ، والنظام الغذائي مع نسبة عالية من ملح الصوديوم والبروتين و البيورين هي واحدة من الأشياء من المرضى PKD ينبغي تجنبه.
ما هي الأشياء التي ينبغي أن المرضى PKD ؟ نأمل أن المادة المذكورة أعلاه قد تكون مفيدة لك. إذا كان لديك أي أسئلة عن كيفية التعامل مع PKD بشكل فعال ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تفصيلا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق