احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي المرحلة 5: وظيفة الكلى بنسبة 10٪ -12٪ لا غسيل الكلى

الفشل الكلوي المرحلة 5: وظيفة الكلى بنسبة 10٪ -12٪ لا غسيل الكلى ".؟! والدي لديه الفشل الكلوي المرحلة 5 وله وظيفة الكلى بنسبة 10٪ -12٪ هل هناك أي فرصة لتجنب غسيل الكلى بلز مساعدة" بعد الحصول على هذه الرسالة، ونحن الرد مع تحليل مفصل على النحو التالي. آمل أن يساعد المرضى الذين يعانون من تحقيق مماثل. للحصول على المشورة الشخصية، يرجى التحدث مع طبيبك على الانترنت مباشرة!

آسف لسماع أن والدك لديه الفشل الكلوي المرحلة 5 مع٪ 10 فقط -12٪ من وظيفة الكلى نقاط. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتقديم المشورة ومساعدته على تجنب غسيل الكلى. هل يمكن أن يرجى مراسلتنا على ckdstage@hotmail.com مع أكثر من حالة مرض والدك. بعد تحليل حالته، وسوف نقوم بالرد عليك مع مزيد من الاقتراحات المفيدة.

عموما، للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي المرحلة 5 وظيفة الكلى بنسبة 10٪ -12٪ الذين يريدون تجنب غسيل الكلى، ويقترح العلاج تلوث الدم. هذا هو التطور الأكثر تقدما في 2013 لعلاج الفشل الكلوي.

وتشمل عملية المعالجة كلها ثلاث خطوات، واسمه العلاج جنبا إلى جنب من تنقية الدم لإزالة ركود الدم، تكملة العناصر الأساسية لاستعادة التشغيل العادي للآلية الفسيولوجية، وظيفة إعادة البناء.

ملامح العلاج تلوث الدم ما يلي: 1) اتجاه واضح ومحدد علاج - استعادة آلية الفسيولوجية للجسم البشري واستعادة وظائف الكلى؛ 2) جدول العلاج مرنة؛ 3) طرق العلاج المختلفة مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، والوخز بالإبر، حمام العلاج ، وما إلى ذلك؛ 4) مستوى عال من الانتعاش.

إذا كنت ترغب في معرفة الحالات الناجحة الذين قاموا تجنب غسيل الكلى مع الفشل الكلوي المرحلة 5،
ترك رسالة في أدناه
. سعداء لتبادل المعلومات.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق