احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

والتكهن من المرحلة 4 الفشل الكلوي

أحوال الطقس من المرحلة 4 FailurePatients الكلى أشعر دائما بالقلق بشأن الطقس من المرحلة 4 الفشل الكلوي عندما ينخفض ​​GFR بهم إلى 15 ٪ ~ 29٪ . في الواقع ، فمن المؤكد أن قضية شائكة للمرضى للتعامل مع مختلف الاعراض والمضاعفات التي توجد في أجهزة و أنظمة متعددة . ماذا علينا أن نفعل لإحداث فرق ؟

كما نعلم جميعا ، فإن المرضى الذين يواجهون التكهن فظيعة من مرحلة الفشل الكلوي 4 بدون علاجات فعالة وفي الوقت المناسب ، والتي قد تتحول إلى أن تكون نهاية مرحلة الفشل الكلوي ، لذلك تعتبر طرق عديدة من قبل المرضى لتغيير هذا الوضع الحالي ، والذي يتضمن استخدام مثل هذه الأدوية كما الهرمون، و الأدوية المثبطة للمناعة و المخدرات السامة للخلايا ، والعلاجات التي تعمل من غسيل الكلى وزرع الكلى كذلك. ومع ذلك ، هذه الطرق ببساطة تخفيف الأعراض من خلال التحكم في ظاهرة سطحية في حين تجاهل معالجة الأسباب الجذرية التي سببها أضرار بالغة الخلية الكلوية الجوهرية و عدم كفاية وظائف الكلى . في كلمة واحدة، فقط عن طريق إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى في الأساس يمكن المرضى الذين لديهم أفضل التكهن من مرحلة الفشل الكلوي 4 .

مقارنة مع العلاجات التقليدية التي تعمل مؤقتة ، فمن أكثر ملاءمة للمرضى ل اختيار العلاجات الطبيعية دون وقوع إصابات الثانوية من أجل أن يكون أفضل التكهن من مرحلة الفشل الكلوي 4 . ينصح علاجات المتابعة . ( تفوق العلاجات الطبيعية يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الشاملة التي هي قادرة على السيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي حماية نفرون وجرح علاج تلف خلايا الكلى الجوهرية في الأساس .

العلاج تلوث الدم، و علاج ملحوظة التي يمكن أن تعزز التكهن من مرحلة المرض الكلوي 4 عن طريق تنقية الدم ، وتوفير عناصر ناقصة مختلفة وإعادة بناء وظائف الكلى وذلك لإيقاظ قدرة التجديد الذاتي لجسم الإنسان ، وبالتالي التأكد من أن الدم غير صحية و سوف آلية التشغيل لا يكون معطوبا من جديد .

الى جانب ذلك، يهدف العلاج بالخلايا الجذعية في حل أمراض الكلى التي تسببها أمراض المناعة الذاتية مثل اعتلال الكلية ايغا و التهاب الكلية الذئبة . والنقطة الأساسية هي لتحسين أحوال الطقس من المرحلة 4 الفشل الكلوي من خلال التشخيص المناعي ، وإزالة المناعي، و انقطاع المناعة، و التسامح المناعي ، وتنظيم المناعة، و الحماية المناعية ، وبالتالي حل المشاكل الكلوية بشكل أساسي.

كيفية تحسين أحوال الطقس من المرحلة 4 الفشل الكلوي ؟ إذا كان لديك نفس اللغز، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تفصيلا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق