احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية الوقاية من مرض الكلى المزمن ( كد) في مرض الذئبة


كيفية الوقاية من مرض مزمن في الكلى ( كد) في الذئبة ؟ erythemotosus الذئبة الجهازية ( SLE ) هو مرض التهابي مزمن ، الذي يهاجم الجهاز المناعي أنظمة مختلفة من الجسم مثل الجلد ، والقلب ، أمراض الكلى مشترك الكلى etc.Chronic ( كد ) هو واحد من المضاعفات الخطيرة لمرض الذئبة ، ولكن ليس كل المرضى الذين يعانون من الذئبة تطوير disease.How الكلى للوقاية من مرض مزمن في الكلى ( كد) في مرض الذئبة ؟

كيف تسبب الذئبة مرض مزمن في الكلى ( كد) ؟

جهاز المناعة هو نظام وقائي قوي في الجسم. ويمكن ان تنتج أجسام مضادة ل محاربة البكتيريا والالتهابات الأخرى . ومع ذلك ، في الذئبة ، تفشل الأجسام المضادة لتعمل بشكل صحيح ولا يمكن تمييز المواد الضارة الأجنبية من الخلايا السليمة الخاصة الجسم و الأنسجة. عندما تهاجم الأجسام المضادة الخلايا والأنسجة في الكلى ، وسوف يسبب التهاب الكلى . إذا لا يمكن قمعها الالتهاب ، فإن ذلك سيكون سببا التدريجي انخفاض وظيفة الكلى . هذه هي الطريقة التي المزمن مرض الكلى (كد ) ويحدث في مرض الذئبة .

كيفية الوقاية من أمراض الكلى المزمنة في مرض الذئبة ؟

ليس كل المرضى الذين يعانون من الذئبة تطوير مشاكل في الكلى . في مرضى الذئبة يمكن أن تتخذ الاحتياطات التالية للحد من خطر الإصابة بأمراض الكلى المزمنة ( كد) .

تغيير نمط الحياة

يجب على المرضى الذين يعانون من الذئبة تجنب التعرض لأشعة الشمس و ينبغي ارتداء SUNBLOCK . يمكن الحصول على قسط كاف من النوم و ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يساعد على منع ضعف العضلات و التعب .

حمية

واتباع نظام غذائي متوازن يمكن أن تقلل من الإصابة بأمراض الكلى المزمنة ( كد) في الذئبة . في الذئبة ، والأجسام المضادة و خلايا الجهاز المناعي الأخرى قد تتأثر سلبا من نقص التغذية. فمن المهم للمرضى للتشاور مع اختصاصي تغذية للحصول على نظام غذائي يعتمد على شخصية حالتهم. أو يمكنك الكتابة kidneycares@hotmail.com للحصول على خطة النظام الغذائي .

علاج

و العلاج الفعال لمرض الذئبة بالتأكيد يقلل من حدوث مرض مزمن في الكلى ( كد) . الخلايا الجذعية يمكن علاج مرض الذئبة عن طريق تصحيح نظام المناعة غير طبيعي. وبالتالي، فإنه يمكن علاج جذري دون الانتكاس .

إذا كنت مريضا مرض الذئبة وليس لديهم فكرة إذا تم إشراك الكلى الخاصة بك، يمكنك استشارة الطبيب لدينا على الانترنت الآن !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق