احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا المرضى الذين يعانون من مرض السكري على غسيل الكلى تشعر بالتعب


لماذا المرضى الذين يعانون من مرض السكري على غسيل الكلى يشعر المرضى المصابين بداء السكري TiredMany الذين هم على غسيل الكلى غالبا ما يشكون من أنهم غالبا ما يشعرون بالتعب الشديد. كيف تحدث التعب؟ هل هناك أي طريقة لإدارتها؟

لماذا المرضى الذين يعانون من مرض السكري على غسيل الكلى تشعر بالتعب؟

اثنين من الأسباب الشائعة من التعب لمرضى السكر مرتفعة جدا أو منخفضة اثنين من مستويات السكر في الدم. الأنسولين يمكن تحويل الجلوكوز إلى خلايا الجسم الطاقة التي تحتاج إليها. ومع ذلك، عندما لا يكون هناك ما يكفي من الانسولين في الجسم أو لا يستطيع الجسم استخدام الانسولين بشكل صحيح، لا يمكن تحويل السكر إلى طاقة لتلبية حاجة الجسم. ونتيجة لذلك، فإن المرضى يشعرون بالتعب.

عندما مستوى السكر في الدم في الجسم منخفضة جدا، وليس هناك ما يكفي من مصدر energy.When لا يستطيع الجسم الحصول على ما يكفي من الطاقة، فإنه سيؤدي في التعب.

إذا يرتبط التعب إلى الأسباب المذكورة أعلاه في مرض السكري، وكيفية عكس ذلك؟ لدي أي فكرة؟ دردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على مزيد من الاقتراحات الآن!

انخفاض الوزن الجاف

الوزن الجاف هو قيمة هامة في قياس جودة غسيل الكلى. إذا يتحقق السليم الجافة وزن الجسم بعد غسيل الكلى، فإن المرضى يشعرون بالراحة جدا. ومع ذلك، قد المرضى يشعرون بالتعب إذا تتم إزالة السائل الزائد من الجسم.

انخفاض ضغط الدم

إذا حدث انخفاض في ضغط الدم، قد المرضى الذين يعانون من مرض السكري على غسيل الكلى يشعر أيضا يحدث tired.Low ضغط الدم إذا تمت إزالة السوائل الزائدة من body.Or إذا كان المرضى أخذ الأدوية عالية ضغط الدم قبل غسيل الكلى، بل هو أيضا من المرجح جدا أن يسبب الدم المنخفض pressure.Therefore، لمنع انخفاض ضغط الدم، قد يطلب من المرضى عدم أخذ الأدوية عالية ضغط الدم قبل العلاج غسيل الكلى، ولكن يجب أن لا تخطي الأدوية دون استشارة مع الطبيب.

وبالإضافة إلى ذلك، وفقر الدم، وإزالة الكثير من السوائل من الجسم وغيرها، أيضا يمكن أن تجعل من المرضى الذين يعانون من مرض السكري تشعر بالتعب. السيطرة على أسباب التعب يمكن تخفيف التعب. البريد الالكتروني kidneycares@hotmail.com للتعرف على كيفية السيطرة على الأسباب المذكورة أعلاه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق