احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تأخير ظهور غسيل الكلى في PKD


مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD ) هو هارد للغاية لإدارة . هي واردة مع كيسات متعددة في كل من kidneys.When تفشل الكلى ، غسيل الكلى سوف يكون لازما . كيفية تأخير ظهور غسيل الكلى في PKD ؟

كيف يحدث الفشل الكلوي في دليل المفاتيح العامة ؟

في دليل المفاتيح العامة ، وهناك عدد كبير من الخراجات في كل من kidneys.With العمر ، سوف الخراجات زيادة في كل من حجم و number.More و سوف الخراجات أكثر الموسع استبدال أكثر و أكثر صحية أنسجة الكلى ، مما أدى إلى انخفاض وظيفة الكلى التدريجي . عندما تنخفض قيمة جزء كبير من أنسجة الكلى ، وسوف تفشل الكلى لتعمل بشكل كاف ، مما أدى إلى الفشل الكلوي. عندما تفشل الكلى لتنفيذ بشكل صحيح ، وستكون هناك حاجة لغسيل الكلى.

كيفية تأخير ظهور غسيل الكلى في PKD ؟

أولا ، من المهم للمرضى للتحكم في المعجلات وظيفة الكلى deterioration.High ضغط الدم هو أول علامة على تلف الكلى في PKD و أيضا يمكن أن تفاقم وظيفة الكلى بشكل ملحوظ . ولذلك، فمن المهم للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم .

ثانيا ، حصى الكلى ، التهاب المسالك البولية ( UTI) أيضا يمكن أن تتدهور function.Control الكلوي يمكن لهذه الظروف تساعد في الحفاظ على وظائف الكلى .

العلاجات المذكورة أعلاه يمكن أن يبطئ تراجع وظائف الكلى وتأخير onst من غسيل الكلى .

ومع ذلك ، على النحو المذكور أعلاه ، والفشل الكلوي في نتائج PKD من الكلى الموسع cysts.Therefore ، لمساعدة المرضى على تجنب النامية الفشل الكلوي وبداية من غسيل الكلى، و الهدف الأساسي من العلاج هو وقف الخراجات من توسيع و تقلص تلك الموسع.

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو علاج الموصى به ل PKD.Firstly ، يمكن لل أدوية فعالة وقف زيادة إنتاج السائل الكيسي عن طريق قتل الخلايا الظهارية في جدار الكيس . ثانيا ، عن طريق تحسين نفاذية جدار الكيس و دوران الأوعية الدقيقة ، سيتم تصفية السائل الكيسي من الخراجات . ولذلك، فإن تقليص الخراجات الموسع . إذا كانت الخراجات كبيرة وقف الضغط مما تسبب ضد أنسجة الكلى ، و ظيفة الكلى وقف الانخفاض. لن تكون هناك حاجة لغسيل الكلى على الإطلاق.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق