احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أحوال الطقس للالفشل الكلوي المرحلة 3 الكرياتينين 2.6 و BUN 39

أحوال الطقس للالفشل الكلوي المرحلة 3 الكرياتينين 2.6 و BUN 39 "عمي يعاني من الفشل الكلوي المرحلة 3 مع الكرياتينين 2.6 و BUN 39. ماذا عن تشخيص لحالته؟" هذه رسالة وصلنا على موقعنا. واستجابة لهذا التحقيق، وإعطاء التحليل والنصيحة التالية. إذا كان لديك شك مماثلة، والتحقق من هذا النص لمزيد من المعلومات أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت لمساعدة مجانية!

لقد حصلت على رسالتك وسوف نبذل قصارى جهدنا لنقدم لكم الاقتراحات المفيدة. منذ عمك لديه الفشل الكلوي المرحلة 3 مع الكرياتينين 2.6 و BUN 39، مرضه شديدا وتحتاج إلى علاج عاجل. دون الحصول على العلاج الفعال، وقال انه سوف تتطور إلى الفشل الكلوي التام في نهاية المطاف وغسيل الكلى أو هناك حاجة لعملية زرع.

هل يمكن أن يرجى مراسلتنا على ckdstage@hotmail.com مع أكثر من المعلومات مرضه؟ بعد تحليل ذلك، يمكن تقديم مشورة محددة. كما عن طرق لتحسين أحوال الطقس إلى حد كبير عمك، واستراتيجيات وفيما يلي المقترحة.

1. الحصول على علاج فعال لخفض ارتفاع الكرياتينين BUN 2.6 و 39 وكذلك وقف تطور الفشل الكلوي المرحلة 3. مع اتخاذ التدابير اللازمة في الوقت المناسب، ويمكن أن يكون المرض حتى ناجحة عكس.

العلاج الطبيعي المعروف باسم العلاج بالخلايا الجذعية هو خيار جيد مع مثل هذه الآثار العلاجية. لمزيد من المعلومات، يرجى التحقق من هنا.

2. تغيير نمط الحياة. التخلي عن العادات الغذائية السيئة واتباع نظام غذائي متوازن مع مساعدة من الطبيب. بدء برنامج التمارين المعتدلة. الإقلاع عن التدخين.

على الرغم من أنه من الصعب علاج مشكلة في الكلى، والعلاج هو متاح لتحسين أحوال الطقس من الفشل الكلوي المرحلة 3 مع الكرياتينين 2.6 و BUN 39. الى جانب ذلك، يمكن للعلاج الطبية، وسيلة آمنة وصحية للمعيشة حفظ عمك من هذه الأمراض المزمنة القاتلة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق