احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

نبات القراص يترك الفوائد الصحية للالفشل الكلوي

نبات القراص يترك الفوائد الصحية للالكلوي FailureThere هي الأدلة التي تشير إلى أن نبات القراص يترك معروفة فوائد للبشرية منذ عصور ما قبل التاريخ. فهي تستخدم بشكل طبي لعلاج مجموعة متنوعة من الامراض، بما في ذلك أمراض الكلى. غير أنه من المفيد أن تأخذ أوراق نبات القراص للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي؟ الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة للحصول على المشورة مجانا!
فوائد نبات القراص
المضادة للالتهاب. ويستخدم القراص طبي لخصائصه المضادة للالتهابات. فهو يساعد على تقليل التهاب في المسالك البولية والتهاب الجلد.
تخفيف الألم. كان الناس باستخدام هذه العشبة لعدة قرون للحد من الألم الذي يصاحب المرض. يبدو لاحتواء تأثير مسكن و قد تتداخل مع طريقة الجسم إرسال إشارات الألم.
السيطرة على ارتفاع ضغط الدم. يصف الأطباء في بعض الأحيان هذه الأدوية العشبية لعلاج ارتفاع ضغط الدم. وهو عشب يستخدم أيضا لعلاج قصور القلب الاحتقاني. التحدث إلى الطبيب أولا قبل استخدام هذه العشبة لأي حالة.
تعزيز صحة الجهاز الهضمي. ويرجع ذلك إلى مجموعة ممتازة من العناصر الغذائية مثل فيتامين A و B، والألياف الغذائية والبروتينات وغيرها، واستهلاك نبات القراص يترك تعزيز الجهاز الهضمي من خلال طرد جميع المواد السامة التي تصبح عقبة لعملية الهضم.
تقوية الجهاز المناعي. المسألة مغذية غنية التي يتم تقديم في هذه العشبة تساعد على تقوية جهاز المناعة في الجسم ويقلل من فرص لكثير من الأمراض مثل الانفلونزا والبرد.
ليس هناك آثار سلبية شديدة من أوراق نبات القراص وتعتبر آمنة جدا بالنسبة للبشر. في بعض الحالات، قد تشهد اضطرابات الجهاز الهضمي الناس خفيفة وطفح على الجلد الطفيفة. وينصح الأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي لاستشارة الطبيب قبل البدء في أخذ هذا العلاج عشب. لمزيد من المعلومات، يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق