احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأعشاب لعلاج مرض السكري ومشاكل في الكلى

الأعشاب لعلاج مرض السكري والكلى أمراض الكلى ProblemsDiabetic هي المضاعفات التي تحدث في بعض الأفراد مع مرض السكري. ويمكن أن تتطور إلى الفشل الكلوي في بعض الحالات. العلاجات تهدف إلى وقف تطور واستعادة وظيفة الكلى. ما الأعشاب يمكن أن تساعد في علاج مرض السكري ومشاكل في الكلى؟ الدردشة مع خبراء على شبكة الإنترنت عن إجابة الآن!
علاجات مفيدة
بعض الأعشاب قد تساعد في علاج مرض السكري ومشاكل في الكلى. الجينسنغ السيبيري، حكيم، الجنكة، الكاحل، راوند، الخ يمكن أن تساعد في علاج أمراض الكلى وتحسين صحة وظيفة من وظائف الكلى. وتستخدم في بعض الأحيان الحليب الشوك، الهندباء، وحريف كما العلاجات العشبية مساعد.
الأعشاب مميزة
حرير الذرة. وهو عشب شعبية تستخدم في علاج مشاكل الكلى. هذه العشبة لديها مدر للبول وعمل المضادة للميكروبات ومفيد لحالات التهابية في الكلى والمثانة. انها تحفز الكليتين ويساعد انخفاض ذمة أو تورم في الجسم. وعلاوة على ذلك، فإنه يساعد على استعادة وظيفة المسالك البولية.
الكاحل. هذا هو عشب يستخدم عادة لتعزيز الصحة وظيفة من وظائف الكلى. قتاد والمضادة للالتهابات، ومضادات الأكسدة، والعمل ادابتوغينيك؛ يساعد تشجيع تجديد الأنسجة، ويحمي وظيفة الكلى.
الاستخدام السليم من الأعشاب الطبيعية تساعد إدارة الكلى أفضل لمرض السكري ومشاكل في الكليتين. لتحقيق أفضل الآثار العلاجية، ويمكن اعتماد الأعشاب جنبا إلى جنب مع الأدوية العشبية المتقدمة، مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. لتحليل الشخصية والاقتراح، واقترح لك لترك حالة مرضك في لوحة الرسائل أدناه. سعداء لتبادل أفضل قائمة العشبة في قضيتك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق