احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للمرضى في المرحلة مرض الكلى 3 الحصول على زرع

يمكن للمرضى في المرحلة مرض الكلى 3 الحصول على TransplantPatients مع القصور الكلوي الحاد واقترح دائما لتلقي زرع الكلى عندما GFR هو أقل من 15٪ مما يدل على نهاية مرحلة المرض الكلوي . ومع ذلك ، يمكن للمريض في مرحلة مرض الكلى 3 الحصول على زرع ؟
على الرغم من المرضى الذين يعانون من زرع الكلى يشعر على نحو أفضل مع قوة تزيد خشونة وتلقي تحسين نوعية الحياة و الحد أقل ، فإنه لا يزال خيارا عاجز عن المرضى لتلقي و الذي يتم تجنب قدر الإمكان الامتناع عن تكلفتها العالية و المخاطر. كما واقع الأمر ، بل هو نوع من السلوك الذي هو ضد الطبيعة و علم وظائف الأعضاء أن الكلى المزروعة يمكن اعتبار غزو الغريبة و استبعادها من قبل الجسم البشري . الى جانب ذلك، زرع الكلى لها آثار جانبية مختلفة والتي قد تؤدي إلى وقوع إصابات الثانوية و تفاقم الضرر الكلوي في المقابل. ( تأثير مهلك من زرع الكلى يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )
مع مرور الوقت و المرض بطبيعة الحال، فقد انخفض GFR من المرضى في مرحلة المرض الكلوي 3-30 ٪ ~ 59 ٪ ، مما يدل على إصابة معتدلة أن العديد من الأعراض والمضاعفات تبدأ في الظهور في أجهزة و أنظمة متعددة . ومع ذلك، فمن السابق لأوانه الحصول على زرع في هذه الفترة ، بدلا من ذلك، يمكن اتخاذ خيارات مختلفة لعلاج تلف الخلايا الكلوية الجوهرية و عدم كفاية وظائف الكلى .
تنقية الدم هو واحد من الأساليب المناسبة ليحل محل زرع الكلى ، والتي هي قادرة على القضاء على ركود الدم من خلال تبادل البلازما ، الامتزاز المناعي ، نضح الدم و تنقية الدهون ، وبالتالي توفير بيئة داخلية نظيفة و توفير منصة أفضل لل علاجات المتابعة ، وبالتالي تجنب زرع للمرضى في مرحلة مرض الكلى 3 .
الى جانب ذلك، العلاج تلوث الدم هو العلاج الرائع الذي يهدف إلى تنقية الدم، و مكملات العناصر و ظيفة إعادة بناء وذلك لإزالة من النفايات والسموم وغيرها من المستقلب من الجسم، و توريد أنواع مختلفة من عناصر ناقصة ، فضلا عن اعتماد الطب الترميمي فعالة ، وإعادة بناء وظائف الكلى من خلال إيقاظ قدرة التجديد الذاتي لجسم الإنسان ، وبالتالي ضمان أن الدم غير الصحية، و آلية التشغيل لن تتضرر مرة أخرى.
ما هو أكثر من ذلك ؟ الخلايا الجذعية و الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أيضا أساليب هامة للمرضى في مرحلة مرض الكلى 3 . لذلك إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تفصيلا للأسئلة أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق