احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني زيادة بلادي GFR 20 يعانون من مرض الكلى السكري

كيف يمكنني زيادة بلادي GFR 20 مع DiseaseDiabetes الكلى السكري هو السبب الأكثر شيوعا من الفشل الكلوي. لشخص يعانون من مرض الكلى السكري وGFR 20، أنه لا يوجد علاج، ولكن العلاجات الطبيعية يمكن أن تساعد في زيادة وظائف الكلى وذلك لوقف تقدم المرض. للحصول على المشورة الشخصية، لا تتردد في التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت!
عندما الكلى بأضرار جسيمة وGFR تنخفض إلى 20، وآثارها تصفية توقفه عن العمل. وهذا يعني أن النفايات والسموم تبدأ تتراكم في مجرى الدم. عندما تفشل الكلى، والخيارات الوحيدة هي غسيل الكلى أو زرع. العلاجات التي يمكن أن تساعد على زيادة معدل الترشيح الكبيبي 20 مع إعتلال الكلى السكري وتجنب الفشل الكلوي وتشمل:
1. الأعشاب
الأعشاب التي تدعم وظيفة الكلى وتشمل جذر الهندباء، مما يساعد الكليتين القضاء على النفايات السامة، والتوت البري، والتي يمكن علاج أمراض الكلى، وكذلك منع المسالك البولية والتهابات في الكلى. الكاحل هو عشب التي غالبا ما يتم اتخاذها لتحسين صحة وظيفة من وظائف الكلى. غولدينرود يمكن اتخاذها طبي لعلاج أمراض الكلى واضطرابات. يتم تطبيق جذور الأرقطيون وأوراق الشجر، والفواكه طبي لعلاج مجموعة واسعة من الامراض بما في ذلك مشاكل في الكلى والجهاز البولي. للاطلاع على قائمة مفصلة عشب، لا تتردد في مراسلتنا في kidney-support@hotmail.com.
2. العلاج تلوث الدم
اعتبارا من عام 2013، أحدث علاج لمرض الكلى هو العلاج تلوث الدم. وضعت من قبل خبراء الكلى الشهير في البلاد استنادا إلى الدراسات ما يقرب من 30 سنوات، وقد ثبت هذا العلاج سريريا فعالة جدا في علاج مشاكل الكلى.
في علاج أمراض الكلى السكري مع GFR 20، وهذا يمكن معالجة العمل لتوضيح المواد الضارة في الجسم، ومنع مزيد من الانخفاض في وظيفة الكلى، وتنشيط القدرة-علاج النفس من الكلى واستعادة وظيفة الكلى بشكل عام. إلى أي مدى يمكنك استرداد مع العلاج تلوث الدم؟ لا تتردد في الاتصال بنا للتحليل الفردية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق