احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متوسط ​​العمر المتوقع من الأمراض المزمنة الكلى المرحلة 5

متوسط ​​العمر المتوقع من الأمراض المزمنة الكلى المرحلة 5It هو القلق للمرضى الذين يعانون كد لحساب الوقت المتبقي عندما يدخلون إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي ، و كيفية إطالة العمر وأصبحت صداع حقيقي . ومع ذلك ، ما هو متوسط ​​العمر المتوقع من الأمراض المزمنة الكلى المرحلة 5 ؟
تطوير المرضى إلى مرض كلوي الأكثر تقدما عندما GFR هو أقل من 15٪ ، مما يشير إلى فقدان كلي أو قطعي بجدية وظائف الكلى مع مختلف الأعراض والمضاعفات من الأجهزة و أنظمة متعددة . بشكل عام ، غسيل الكلى أو زرع الكلى و يوصي لتحسين متوسط ​​العمر المتوقع من مرض الكلى المزمن ، والتي يتم تطبيقها للسيطرة على حالة إمراضي و تخفيف أعراض مؤقتة .
ومع ذلك ، وهذه الأساليب هي عديمة الفائدة ل أحوال الطقس على المدى الطويل ، والتي لا يمكن بدلا من ذلك يهدف العلاج في إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى بشكل أساسي. فقط باسترجاع كليون التالفة و ترميم المتضرر خلايا الكلى الجوهرية يمكن للمرضى إطالة فترة الحياة . وبعبارة أخرى ، أفضل متوسط ​​العمر المتوقع من الكلى المزمن مرحلة المرض يعتمد على 5 علاجات ممكن المعالجة التي هي في الوقت المناسب والفعال .
فكيف ل تحسين متوسط ​​العمر المتوقع لل مرض المزمن الكلى مرحلة 5 ؟ ينصح النصائح المتابعة.
العلاج المناسب:
مقارنة مع الطرق التقليدية ، وينبغي أن المرضى اختيار العلاجات الطبيعية التي تهدف إلى معالجة الأسباب الجذرية أساسي عن طريق معالجة كليون التالفة و إعادة بناء وظائف الكلى دون وقوع إصابات الثانوية ، وبالتالي تحسين متوسط ​​العمر المتوقع لل مرض المزمن الكلى مرحلة 5 بشكل طبيعي. تشمل علاجات مناسبة الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ، الدم التلوث العلاج ، والعلاج المناعي و العلاج تنقية الدم ، وما إلى ذلك ( لمزيد من المعلومات حول العلاجات الطبيعية يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )
اتباع نظام غذائي صحي :
المرضى يجب تناول وجبات مقيدة بشدة مع محتوى منخفض من البروتين والصوديوم والملح، و الماء والبوتاسيوم والفوسفور. الى جانب ذلك، ينبغي أن يأخذوا في الفواكه والخضروات الطازجة من أجل تزويد فيتامين وفيرة .
عقلية جيدة :
عقلية جيدة هي أيضا واحدة من العوامل تأثير هام والتي قد تؤثر على متوسط ​​العمر المتوقع لل مرض المزمن الكلى مرحلة 5 . ما يجب عليك فعله هو لحزم مزاج سيئ الخاص بك، و تتعاون بنشاط مع طبيبك قدر الإمكان .
جميع في كل شيء، يجب ألا يفقد الأمل . تستطيع أن تحدث فرقا مع الطريقة الصحيحة والمثابرة . حتى إذا كان لديك أي مشاكل حول كيفية تحسين متوسط ​​العمر المتوقع لل مرض المزمن الكلى مرحلة 5 ، يرجى ترك رسالة أو التحدث إلى الخدمة عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تفصيلا للأسئلة أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق