احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض البروتين في البول في أمراض الكلى وبطبيعة الحال

كيفية خفض البروتين في البول في مرض الكلى NaturallyProteinuria هو مؤشر واضح الذي يمكن أن تعكس بصريا موقع و درجة الضرر الكلوي وفقا لمضمون و شكل بروتين البول . ومع ذلك ، كيفية خفض البروتين في البول بشكل طبيعي عندما مرض الكلى موجود على محمل الجد؟

بروتينية يعني البول رغوي أو شمبانيا مع محتوى الزائدة من البروتين فيها ، والتي قد تتصرف كما مستويات مختلفة بسبب مختلف جزء المصابين و مسار المرض . في الواقع ، قد المرضى الذين يعانون من الإصابة كبيبي ديك بروتينية الثقيلة ، والذي كان سببه تغير نفاذية الغشاء القاعدي الكبيبي من أن وظائف يتم تدمير الحاجز و كما تظهر حاجز تهمة والميكانيكية ضعف الحاجز . بينما يبدو عدد قليل من بروتينية عندما يشارك الأنابيب الكلى ، والذي هو غير قادر على وقف بروتين يدخل في البول الأولي. وذلك فقط من خلال معالجة هذه الأسباب الجذرية يمكن للمرضى انخفاض البروتين في البول بشكل طبيعي. (ما هي أسباب protienuria ؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

مقارنة مع العلاجات التقليدية والتي ببساطة تخفيف ظاهرة سطحية عن طريق السيطرة على الأعراض ، فمن أكثر ملاءمة للمرضى لتلقي العلاجات الطبيعية التي هي قادرة على إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى بشكل أساسي ، وبالتالي يتعافى تلف خلايا الكلى الجوهرية وإعادة بناء وظائف الكلى ، وذلك ل عدم كفاية انخفاض البروتين في البول بشكل طبيعي. ينصح العلاجات التالية .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

هو واحد من العلاجات النظامية التي تهدف إلى outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، تخثر الدم و تحلل باستخدام اختيارها بعناية TCM مع أي آثار جانبية . فعالية الرئيسية وتشمل : حسنا السيطرة على ضغط الدم ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي خفض البروتين في البول بشكل طبيعي.

العلاج تلوث الدم

العلاج تلوث الدم هو العلاج الرائع والتي يتم تطبيقها على تنقية الدم، و توريد أنواع مختلفة من العناصر ناقصة وإعادة بناء وظيفة الكلى وذلك للتأكد من أن الدم غير الصحية، و آلية التشغيل لن تتضرر مرة أخرى.

تنقية الدم

النقطة الرئيسية ل هذا العلاج هو تنقية الدم عن طريق إزالة النفايات والسموم وغيرها من المستقلب من الجسم عن طريق تبادل البلازما ، و الامتزاز المناعي نضح الدم من أجل توفير منصة أفضل لل نفرون يتعافى و ظيفة التجديد، وبالتالي خفض البروتين في البول بشكل طبيعي.

الى جانب ذلك، يهدف العلاج بالخلايا الجذعية في علاج أمراض الكلى التي تسببها أمراض المناعة الذاتية . لذلك إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تفصيلا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق