احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الفشل الكلوي المزمن مع انكماش الكلى


علاج الفشل الكلوي المزمن مع الكلى الفشل الكلوي ShrinkageChronic هو process.In الكلوي التدريجي معظم الحالات ، باستثناء بعض الحالات النادرة مثل مرض الكلى المتعدد الكيسات ( PKD) ، سوف يتقلص تدريجيا الكلى كما progresses.What حالة هو علاج الفشل الكلوي المزمن مع انكماش الكلى ؟

الفشل الكلوي المزمن مع انكماش الكلى

النيفرون هي الوحدات الوظيفية الأساسية في الكليتين ، ويمكن تصفية النفايات والسوائل من body.There هو مجموعة متنوعة من الظروف والأمراض التي يمكن أن تسبب فقدان النيفرون و النيفرون تقدم impairment.As الفشل الكلوي المزمن ، و المزيد والمزيد من النيفرون يكون تتأثر ، مما أدى إلى انكماش الكلى .

علاج الفشل الكلوي المزمن مع انكماش الكلى

يمكن عكس انكماش الكلى ؟ إذا كان من الممكن إعادة إنشاء النيفرون ضعف ، فإن النيفرون صحية زيادة في العدد. إذا كان الأمر كذلك ، فإن الكليتين زيادة في الحجم. ومع ذلك ، لا يوجد مثل هذا العلاج في الطب الصيني التقليدي .

و الجمع بين العلاج من الطب الصيني و الطب الغربي التكنولوجيا المتقدمة يمكن أن تؤدي إلى نتائج العلاج أفضل .

كما يعانون من ضعف كمية كبيرة من النيفرون ، فإنها تفشل في تحديد النفايات من السموم properly.The الجسم ويمكن أن تزداد سوءا النفايات وظائف الكلى بشكل ملحوظ و أيضا تسبب الضرر لل آخرين تنقية organs.Blood الحيوية يمكن تنقية الدم وخلق بيئة داخلية صحية من خلال إزالة جميع أنواع النفايات والسموم من الجسم.

هدف العلاج مهم آخر هو استعادة النيفرون ضعف و زيادة عدد النيفرون صحية. الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو العلاج الفعال للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي المزمن و shrinkage.It الكلى يمكن أن تحفز التجدد الذاتي من النيفرون ضعف و استعادة كليون structure.Therefore ، سوف النيفرون صحية زيادة و سوف الكلى تصبح أكبر في الحجم.

بعد العلاج النظامية أعلاه، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى و سوف تسيطر على الأعراض و المضاعفات المرتبطة تماما .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق