احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متوسط ​​الوقت من كد المرحلة 3 لغسيل الكلى

متوسط ​​الوقت من مرحلة CKD 3 إلى غسيل الكلى "يتم تشخيص أختي مع المرحلة كد 3. أود أن أعرف متوسط ​​الوقت من مرحلة لها لغسيل الكلى. هل نستطيع منعه من مواصلة التقدم؟" إذا كان لديك شك مماثلة، والتحقق من هذه المقالة للحصول على مزيد من المعرفة أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة شخصية!
لقد حصلنا على سؤالكم. في الواقع، لم يتم تعيين هناك جدول زمني لهذا كما تختلف حالة المرض من مريض إلى آخر. بعض المرضى وصف تجاربهم من هذا القبيل:
"تم تشخيص زوجي مع مرحلة 3 وقال أنه نظرا لأن وظيفة الكلى له كان منخفضا انه سيتم الخضوع لغسيل الكلى في غضون 12 شهرا."
"لقد PKD وتم تشخيص معها في عام 1990 مرحلة 3 وبدء غسيل الكلى في عام 2012."
لذلك، يمكن إعطاء الجواب بعد تحليل شامل للمرض أختك. يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار لها. وسيقوم خبراء الكلى لدينا الرد عليك قريبا مع الإجابة الدقيقة عن الوقت من كد المرحلة 3 إلى الفشل الكلوي.
هنا، أنا أيضا أود أن أحيطكم علما بأن لمع العلاج في الوقت المناسب، ويمكن حتى أن يكون عكس مشاكل في الكلى لها حتى نتمكن من منع مزيد من التدهور في تلف الكلى لها بنجاح. ماذا عن المعاملة التي لقيتها الحالية؟ وقد استشارت الطبيب لعلاج كلي مع هذه الآثار؟
في عموما، فإننا نقترح المريض مع قضية مماثلة لاتخاذ العلاج بالاعشاب الصينية تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy. وأنها آمنة لاستخدام خارجيا مع عدم وجود آثار ضارة. هذا العلاج الطبيعي يمكن أن يساعد في تخفيف أعراض كد في المرحلة 3، ووقف تدهور وظائف الكلى المتبقية، تنشيط الشفاء الذاتي من الكليتين، والانتعاش تدريجيا وظيفة الكلى بشكل عام. المرضى لا داعي للقلق بشأن زيادة الحاجة لغسيل الكلى أي أكثر من ذلك. لقضايا استرداد ناجحة، يمكنك ترك رسالة في أقل. سعيد لتبادل القصص الملهمة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق