احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين الترشيح الكلى

كيفية تحسين FiltrationGFR الكلى هي واحدة من المؤشرات الهامة التي يمكن أن تعكس بصريا الوضع الحالي ل مرض الكلى ، ولكن المرضى هم دائما مشغول مع مختلف الاعراض والمضاعفات في حين تجاهل أزمة هذا واضح. ثم كيفية تحسين الترشيح الكلى GFR عندما يتم تخفيض على محمل الجد؟

كما نعلم جميعا ، وينقسم مرض الكلى إلى أربع مراحل يعتمد على نسبة GFR ، مما يشير إلى مستوى مختلف من الخلل الكلوي . وبصفة عامة ، فإنه هو عكسها للمرضى في المراحل الأولى لعلاج هذا المرض throughly مع العلاج في الوقت المناسب والفعال . خلاف ذلك ، سوف GFR الانخفاض بسرعة إلى 30 ٪ ~ 59 ٪ وهو ما يعني مرحلة 3 أمراض الكلى أن العديد من الأعراض والمضاعفات سوف تظهر. فإن حالة المرض يتطور إلى مرحلة 4 إذا كان يتم تأخير دائما ، والذي يؤدي إلى مزيد من نهاية مرحلة المرض الكلوي مع أقل من 15 ٪ GFR الذي لا يمكن اصلاحه . ولذلك فمن الضروري تحسين الترشيح الكلى في أقرب وقت ممكن . ( كيفية اكتشاف و علاج أمراض الكلى في وقت سابق؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

ومع ذلك ، فإنه لا جدوى من مجرد تحسين الترشيح الكلوي عن طريق علاج الأعراض في حين أن السبب الجذري تلف وظائف الكلى بسبب إصابة الخلايا الكلوية الجوهرية . فقط عن طريق إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى في الأساس يمكن المرضى على التعافي كليون التالفة و إعادة بناء وظائف الكلى ، وبالتالي تحسين الترشيح الكلى بشكل طبيعي.

مقارنة مع الطرق التقليدية ، والعلاجات الطبيعية هي ممكن المعالجة إلى معالجة الأسباب الجذرية في الوقت المناسب و على نحو فعال دون وقوع إصابات الثانوية .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الرائعة التي هي قادرة على السيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي حماية تلف الكلى الجوهرية الخلايا و توفير بيئة أفضل لل نفرون تحديث وذلك لتحسين الترشيح الكلى بشكل طبيعي.

الى جانب ذلك، يتم تطبيق العلاج تلوث الدم لتنقية الدم من خلال القضاء على النفايات والسموم وغيرها من المستقلب من الجسم، و توريد أنواع مختلفة من عناصر ناقصة ، فضلا عن اعتماد الطب الترميمي فعالة ، وبالتالي التأكد من أن جميع أنواع خلايا الدم و يمكن أن توجد تنمو بفعالية و استعادة التشغيل العادي من mechanism.What الفسيولوجية ' ق أكثر ؟ وظيفة إعادة البناء يمكن أن تساعد على إيقاظ قدرة التجديد الذاتي لجسم الإنسان ، مما يجعل التأكد من أن الدم غير الصحية، و آلية التشغيل لن تتضرر مرة أخرى.

كيفية تحسين الترشيح الكلى ؟ مقدمة وصفا الخام بالنسبة لك أن تعرف الفكرة العامة أعلاه. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن المعلومات التفصيلية، يرجى ترك رسالة أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق