احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الدم والبروتين في البول سنوات بعد HSP العلاج الطبيعي

الدم والبروتين في البول سنوات بعد HSP الطبيعية TreatmentHenoch-Schoenlein الأساسية (HSP) هو شكل من أشكال التهاب الأوعية الدموية، وهو الشرط الذي ينطوي على التهاب في الأوعية الدموية. إصابة الكلى هو أمر شائع يحدث في 30٪ -70٪ من الأطفال الذين يعانون من هذا الاضطراب. وهكذا، بعد سنوات HSP، فإن العديد من المرضى تقديم الدم والبروتين في البول. في هذه المقالة، ونحن نتحدث أساسا عن العلاج الطبيعي من أجل حل هذه المشكلة.

أسباب الدم والبروتين في البول مع HSP

لدينا الكلى تساعد على الحفاظ على صحتنا عن طريق إزالة السموم من الجسم والحفاظ على المواد المفيدة مثل البروتينات. عندما تتأثر الكلى، والأوعية الدموية الصغيرة تصبح ملتهبة وتفشل لتعمل بشكل طبيعي. سيتم اطلاق سراح الجزيئات الكبيرة مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء في البول.

العلاج الطبيعي من الدم والبروتين في البول مع HSP

منذ لقد اكتشفنا أن الأسباب الكامنة وراء هذه الأعراض يرجع إلى تلف وظيفة الكلى تصفية والعلاج بحاجة للمساعدة في اصلاح القصور الكلوي واستعادة وظائف الكلى. خلاف ذلك، فإنه قد يؤدي إلى مضاعفات خطيرة في الكلى.

مزيج من الخلايا الجذعية والطب الجزئي الصينية هي العلاجات الطبيعية فعالة لHSP يعانون من مرض الكلى. ويمكن أن تساعد في القضاء على الدم والبروتين في البول ووقف تطور HSP وأمراض الكلى. مع اتخاذ التدابير في وقت مبكر، حتى يمكن عكس هذا المرض.

لضمان أفضل الآثار العلاجية، ينبغي بذل خطة العلاج وفقا لحالة مرضية معينة المريض. إذا كنت ترغب في معرفة العلاجات الطبيعية للدم والبروتين في البول مع HSP، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق