احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أعراض مشكلة في الكلى في الرجال


أعراض مشكلة في الكلى في MenKidneys لعب الأجهزة الحيوية في الجسم متعددة في مشكلة في الكلى body.When يحدث ، وسوف تفشل الكلى لتعمل بشكل صحيح ، مما أدى إلى عدد لا يحصى من الأعراض. الأعراض مشكلة في الكلى في الرجال والنساء لديهم بعض differences.So ما هي أعراض الكلى المشكلة في الرجال ؟

مشكلة جنسية

مشكلة الجنسي هو علامة مشتركة من الكلى أعراض المشكلة في الرجال . ويمكن ساهمت في العديد من causes.Fatigue يجعل قد تظهر رجل متعب جدا ل sex.A الدافع الجنسي المنخفض بين men.This المريضة لأن الكلى هي جزء مهم من system.As الغدد الصماء الكلى هي المتضررة، و يمكن هرمون معين لا يكون أنتجت بشكل صحيح ، مما أدى إلى انخفاض الدافع الجنسي . ويرجع ذلك أساسا إلى ارتفاع ضغط الدم عدم القدرة على الانتصاب . بعض الرجال مع مشكلة خطيرة في الكلى حتى لا يمكن والد الطفل .

يمكنك الد الطفل مع مشكلة في الكلى ؟ استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت عن إجابة !

تعب

التعب هو أحد الأعراض الشائعة ل مشكلة في الكلى في الرجال . كما الكلى هي المتضررة، و سوف مستويات عالية من اليوريا تتراكم في مجرى الدم ، مما أدى بالتالي إلى الضعف العام والإرهاق . سبب آخر من التعب في مشكلة في الكلى هو فقر الدم الذي يحدث في خلايا الدم الحمراء reduce.Anemia كما تفشل الكلى لإنتاج نوع من المكتب الأوروبي للبراءات ، وهو الهرمون الذي يمكن أن تحفز على إنتاج خلايا الدم الحمراء .

ضعف الشهية

ضعف الشهية هي واحدة من الكلى أعراض مشكلة شائعة لدى الرجال في stage.As المتقدمة الكلى تفشل لإزالة النفايات من الجسم بشكل صحيح ، سوف مستويات عالية من السموم يوريمي تتراكم في الجسم. سوف السموم ثم تهيج الجهاز الهضمي ، مما يؤدي إلى فقدان الشهية و الغثيان حتى .

تورم

تورم يمكن أن ينظر في مشكلة في الكلى في men.One من وظائف الكلى المهم هو لإزالة السوائل الزائدة من body.As يعانون من ضعف الكلى ، لن يتم إزالة السوائل من الجسم، مما أدى إلى بناية عالية تتكون من fluid.Retention السوائل في يمكن الجسم أن تؤدي إلى swelling.If وأغرقت الرئة بالسوائل ، سيحدث ضيق في التنفس .

ما سبق هي الأعراض الشائعة ل مشكلة في الكلى في الرجال . إذا كنت تريد أن تتعلم طرق فعالة للتعامل معهم ، يرجى التحدث مع طبيبك على شبكة الإنترنت مباشرة .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق