احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن السيكلوسبورين تدمير الكلى إذا كان لديك FSGS

FSGS، cyclosporineCyclosporine هو دواء مناعة قوية الموصوفة من قبل الأطباء لبعض الناس مع FSGS. كان متوفرا كما لذلك، حل عن طريق الفم كبسولة أو الحل الذي يتم تسليم في الوريد. هذا الدواء يمكن أن تدمر الكلى إذا كان لديك FSGS؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة مجانا!
في الواقع، يمكن استخدام السيكلوسبورين إلى تلف الكلى، أو حتى يؤدي إلى الفشل الكلوي. الضرر هو أكثر احتمالا إذا قلت الكلى عن طريق الأدوية الأخرى. الى جانب ذلك، قد يكون هذا الدواء الآثار الجانبية الأخرى على النحو التالي:
تسوية النظام المناعي. هذا الدواء يمنع نشاط الجهاز المناعي ويترك المريض أكثر عرضة للإصابة، مثل الأنفلونزا، نزلات البرد، والتهابات الجلد. فإن مخاطر الإصابة بسرطانات معينة، مثل سرطان الرئة زيادة أيضا.
ارتفاع ضغط الدم. هذا هو تأثير سلبي المشتركة، وسوف يؤدي إلى السكتة الدماغية وتلف الجهاز.
قد تشمل الآثار الجانبية الأخرى من أخذ السيكلوسبورين أيضا تلف الكبد وضبطها ونمو اللثة، ومستوى البوتاسيوم مرتفعة، وما إلى ذلك للحد من هذه الآثار الضارة، لا بد من اتباع نصيحة الأطباء.
وبالإضافة إلى ذلك، العلاجات الطبيعية البديلة لFSGS متوفرة لمساعدة المرضى على علاج اضطراب الكلى هذا الأساس مع عدم وجود آثار جانبية. العلاج المناعي والعلاج تلوث الدم وهما من الأمثلة الجيدة. هذه العلاجات لا يمكن أن تعفي فقط من أعراض مرض الكلى ولكن أيضا وقف تطور واستعادة وظيفة الكلى. يمكنك التحقق من موقعنا على الانترنت لمزيد من المعلومات أو لا تتردد في ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق