احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية الحد من تورم الكاحل والحكة الجلدية للمريض CKD

كيفية الحد من تورم الكاحل والحكة الجلدية للمريض CKD
لا ينبغي إهمالها كد، وتورم في الكاحل، itchingConditions الجلد التي تؤثر على كثير من الناس واسعة مع كد، وتورم في الكاحل وحكة الجلد. إدارة الحق في نوع من العلاج والعلاجات المناسبة حاسمة تماما. تذهب من خلال هذه المقالة لمعرفة المزيد من المعلومات أو الدردشة مع طبيب على الانترنت مباشرة لمساعدة مجانية!

العلاجات للحد من تورم في الكاحل في CKD

* الحد من تناول الصوديوم في النظام الغذائي اليومي.

* ارتداء أحذية مريحة وجوارب الدعم. تجنب ارتداء الملابس ضيقة.

* أداء تمارين مثل تاي تشي واليوغا بطيئة بموجب تعليمات الطبيب لتقوية المفاصل.

* احصل على الوصفات الدواء فحصها من قبل الطبيب لحاصرات قنوات الكالسيوم وبعض الأدوية المضادة للالتهابات غير الستيرويدية التي تؤدي إلى تورم.

* حاول العلاج بالاعشاب والمعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy للتخلص من أعراض مرض الكلى واستعادة جيدا.

علاج لتخفيف الحكة الجلدية في CKD

عندما الكلى لا تعمل بكفاءة، فإن الشخص قد تواجه الحك الذي يؤثر على الجسم كله. وفيما يلي بعض العلاجات التي تساعد في الحكة التزلج مهدئا وإعطاء المرضى في الإغاثة.

• استخدام الأعشاب هي طريقة واحدة لعلاج حكة في الجلد. بعض الأعشاب مثل جذر الخطمي، البابونج، elderflower، زهرة الخزامى، الخ مساعدة في علاج الجلد الجاف (أهم سبب من الحكة).

• المستحضرات المضادة للحكة والمراهم هي الأساليب الأكثر فعالية لهذه المشكلة. يمكن للشخص تجد بالتأكيد مناسبة واحدة والتي يمكن استخدامها للحصول على الإغاثة من عدم الراحة.

• التحكم في مستوى الفوسفور بواسطة اتباع نظام غذائي منخفض في هذه التغذية. يمكنك الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في ckdstage@hotmail.com للحصول على المشورة الشخصية الحرة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق