احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

والنقرس ذات الصلة إلى الفشل الكلوي


والنقرس المرتبطة الفشل الكلوي؟ وقال المريض قال خزعة الذي ساهم مشكلة كليته إلى النقرس. المقالة التالية سوف يشرح كيفية النقرس المرتبطة الفشل الكلوي.

النقرس يمكن أن يكون سبب الفشل الكلوي

يحدث النقرس عند مستويات عالية من حمض اليوريك يتراكم في الدم وFORMES بلورات في المفاصل و / أو حمض kidneys.Uric هو نتيجة ثانوية من البيورين وعادة ما تخرج من الجسم عن طريق الكلى في شكل urine.However، إذا اضطراب التمثيل الغذائي يحدث، لن يتم إزالة حمض اليوريك من الجسم بشكل صحيح. ثم مستويات حمض اليوريك في الدم سوف تصبح مرتفعة جدا، وهي حالة تعرف باسم فرط حمض يوريك الدم. إذا استمر فرط حمض يوريك الدم لفترة طويلة، وسوف تشكل البلورات وتسبب النقرس.

أولا، إذا كانت الودائع حمض اليوريك في الكلى، وسوف يسبب التهاب في الكلى، مما أدى إلى انخفاض وظيفة الكلى التدريجي. التدريجي انخفاض وظيفة الكلى في نهاية المطاف يمكن أن يؤدي إلى الفشل الكلوي.

ثانيا، يمكن للبلورات تشكل إعاقة التي تمنع الكلى من إزالة المخلفات والتسبب في عدوى في الكلى. عدوى في الكلى قد تزداد سوءا وظيفة الكلى.

كيفية الوقاية من النقرس من الكلى مسببة للإعاقة؟ الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت عن إجابة الآن!

النقرس يمكن أن يكون نتيجة للفشل الكلوي

النقرس يمكن أن يكون من مضاعفات الكلى failure.As المذكورة أعلاه، والعمليات حمض اليوريك من خلال الكلى، ويترك الجسم في الفشل الكلوي urine.In، تلف الكلى بشكل ملحوظ، ولا يمكن تحديد properly.As الدم نتيجة لذلك، وحمض اليوريك الزائد سوف تتراكم في body.If مستوى عال من حمض اليوريك وتبقي عالية على مر الزمن، وسوف تشكل البلورات. إذا إيداع بلورات في المفاصل، فإنه سوف يسبب النقرس. النقرس يمكن أن تجعل من المرضى يشعرون العودة painful.In جدا، ويمكن أن يكون النقرس التسريع في تدهور وظيفة الكلى.

ما سبق هي العلاقة بين النقرس والفشل الكلوي. بغض النظر عن أنه هو سبب أو نتيجة لمشكلة في الكلى، فمن المهم للسيطرة عليها بشكل فعال. يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com للحصول على سبل للتعامل مع النقرس.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق