احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج لمرض السكري المستحث المرحلة مرض الكلى 4


مرض السكري هو واحد من الأسباب الرئيسية ل مرض الكلى المزمن ( كد) في العيادة. أمراض الكلى السكري هو عملية تدريجية في وظائف الكلى تتدهور التي المزمن. ما هو العلاج لمرض السكري الناجم عن أمراض الكلى مرحلة 4 ؟

مرض السكري الناجم عن أمراض الكلى مرحلة 4

الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين تعمل كمرشحات في kidneys.In حالة الحق ، يمكن أن الأوعية الدموية تصفية النفايات والسوائل الزائدة عن الجسم و سيتم الحفاظ على المواد المفيدة في body.However ، في مرض السكري، و إذا سكر الدم يحافظ عالية على مر الزمن ، فإنه سوف يسبب ضغطا إضافيا على kidneys.As نتيجة لذلك، سوف البروتين تسرب في البول و ظيفة الكلى ستنخفض تدريجيا .

في مرض السكري الناجم عن أمراض الكلى مرحلة 4 ، تتأثر جزء كبير من الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين و impaired.As لا يمكن لل مرشحات تعمل بشكل صحيح، وسوف مستويات عالية من النفايات والسوائل تتراكم في الجسم، وبالتالي مما أدى إلى مجموعة من المضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم ، وذمة وفقر الدم الخ

علاج لمرض السكري الناجم عن أمراض الكلى مرحلة 4

إذا تركت دون علاج أو علاج غير فعال، و سوف مرحلة المرض الكلوي 4 التقدم في نهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) قريبا . بالتالي العلاج لمرض السكري الناجم عن أمراض الكلى مرحلة 4 هو ضروري للغاية .

يجب أن يكون العلاج قادرا على الحفاظ على وظيفة الكلى المتبقية ، وتحسين وظائف الكلى ، والسيطرة على المضاعفات المرتبطة .

أولا ، ينبغي أن يكون أسلوب حياة المرضى changed.The مع مرض السكري و مرحلة الفشل الكلوي 4 يجب الحفاظ على نظام غذائي متوازن ، ممارسة تمارين رياضية معتدلة ، والحفاظ على ذهنية جيدة .

يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com للحصول على المبادئ التوجيهية لحياتك اليومية .

ثانيا ، من المهم للسيطرة على المعجلات من وظيفة الكلى بروتينية deterioration.Once يحدث ، سوف تنخفض في وظيفة الكلى سريع speed.Besides اتباع نظام غذائي منخفض البروتين ، مثبطات ACE و يمكن أيضا أدوية ARB أن تستخدم للسيطرة بروتينية. وبالإضافة إلى ذلك ، فإنه أمر لا بد منه للحفاظ على ضغط الدم و نسبة السكر في الدم LEVE تحت السيطرة.

كيفية السيطرة على هذه المعجلات من تدهور وظيفة الكلى ؟ استشارة الطبيب لدينا على الانترنت الآن !

ثالثا ، ينبغي اعتماد العلاج لاستعادة ضعف الأوعية الدموية الصغيرة وتحسين وظائف الكلى . الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن أن تحفز التجدد الذاتي من أنسجة الكلى ضعف ، وبالتالي تحسين وظائف الكلى بشكل كبير . إذا كان الأمر كذلك ، فإن المرضى تجنب وضع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تماما .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق